خالد صلاح
}

قواعد جديدة لتنظيم استخدام الطائرات بدون طيار قريبا فى الولايات المتحدة

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:00 م
قواعد جديدة لتنظيم استخدام الطائرات بدون طيار قريبا فى الولايات المتحدة طائرات بدون طيار
كتبت زينب عبد المنعم
إضافة تعليق

ذكرت وكالة أنباء بلومبرج أن البيت الأبيض يستعد  للمطالبة بالسماح لأجهزة الأمن وجهات تنفيذ القانون بتتبع ومهاجمة الطائرات بدون طيار، إذ صرح مسئول للوكالة بأن الجهود جارية منذ شهور وأنها تضم ​​عددا من الوكالات الأمريكية، ولكنه لم يحدد تفاصيل كثيرة عن الخطة.

وقال المسئول إنه من الممكن تتبع الطائرات أو التحكم فيها والسيطرة عليها، باستخدام اشارات التحكم فى الراديو ولكن قواعد التنصت واللوائح الجوية تمنع جهات تنفيذ القانون من استخدام الأدوات الحالية للقيام بذلك.

 وظهرت هذه التفاصيل الجديدة حول خطط البيت الأبيض المتعلقة بالطائرات بدون طيار، خلال ندوة نظم الطائرات بدون طيار السنوية الثالثة التى نظمتها إدارة الطيران الفيدرالية فى بالتيمور هذا الأسبوع.

وفى حين أنه من غير الواضح متى تمت مناقشة اقتراح البيت الأبيض خلالحدث الطائرات بدون طيار، أشارت بلومبرج إلى أن إدارة الطيران الفيدرالية بصدد صياغة لوائح جديدة تجبر بعض طائرات الاستطلاع الصغيرة على بث هويتها وموقعها لأغراض أمنية.

  

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة