خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. سفير دمشق: السوريون يعيشون بمصر كأنهم فى بلدهم.. وتحية للجيش المصرى

الأربعاء، 07 مارس 2018 03:18 م
فيديو.. سفير دمشق: السوريون يعيشون بمصر كأنهم فى بلدهم.. وتحية للجيش المصرى السفير السورى رياض السنيح سفير سوريا بالقاهرة
كتب وليد عبد السلام - إبراهيم سعيد - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رياض السنيح سفير سوريا بالقاهرة، أن السوريين يعيشون فى مصر كبلدهم ولم يشعروا أنهم غرباء، ولكن يشعرون أنهم فى بلادهم.

 

وقال السفير رياض السنيح، خلال حفل إطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان البروستاتا، التى تنظمها شركة قطونيل أن جيش مصر قوى ويحمل الخير موجها الشكر للقيادة السياسية.

 

وأضاف الدكتور محمد جمال استشارى المسالك البولية أن 9 من الرجال يعانون من سرطان البروستاتا مؤكدا أن 65 من المصابين يتم تشخيصهم فى مراحل متأخرة، ولابد من الفحص المبكر للكشف عن الأمراض.

 

وقد حققت شركة قطونيل رقما قياسيا، بتسجيل أكبر طاقم داخلى مكون من شورت وفانيلة على مستوى العالم فى موسوعة جينيس العالمية كأكبر طاقم فى العالم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير و كلاب الضالة اعداء الانسانية و السلام العالمي

ربنا ينصر الجيش العربي السوري و الرئيس بشار و حكومته

ربنا ينصر الجيش العربي السوري و الرئيس بشار و حكومته علي اعداء الوطن العربي و الاسلام و هم الخنزير التركي القردخان و العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية و علي كلاب الشيطان الخميني هؤلاء الخنازير و الكلاب الضالة مرتزقة للمخابرات العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة