خالد صلاح
}

راديو مصر فى ثوب جديد.. تعرف على أبرز البرامج

الأربعاء، 07 مارس 2018 09:53 م
راديو مصر فى ثوب جديد.. تعرف على أبرز البرامج راديو مصر فى ثوب جديد
كتب : محمود جلال
إضافة تعليق

تواصل إذاعة راديو مصراستعداداتها لانطلاق موسم جديد فى ثوبها الجديد، غدا الخميس، وذلك بعد تطويرها عبر أثيرها فترة مفتوحة، وذلك لاستضافة نجوم الإذاعة الجدد، والذين تم التعاقد معهم مؤخرا، حيث يتم الآن وضع اللمسات النهائية لها.

فى خلال السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز البرامج  الجديد سوف تنطلق غدا الخميس عبر إذاعة راديو مصر:

برنامج  دكان الفن:

 من تقديم  الكاتبة الصحفية علا الشافعى يعرض كل الخميس من كل أسبوع من 6 إلى 8 مساء، ويعتمد على استضافة نجوم الفن فى مصر والعالم العربى، إلى جانب استعراض أهم الأخبار الفنية وأخبار النجوم.

برنامج دكان الفن
برنامج دكان الفن

برنامج ع مزاجك :

هو برنامج جديد للإعلامى تامر أمين ، يقوم بالإذاعة برنامج من الأحد إلى الثلاثاء من كل الأسبوع من الساعة الثانية إلى الثالثة عصرا ، وتكون فقرة البرنامج هى كل حلقة  عن موضوع يلمس الأسرة وعرض جوانبه ولكن بشكل ساخر مثال "كيف التعامل مع جيران" ،"وعرض أنواع الجيران".

برنامج ع مزاجك
برنامج ع مزاجك

برنامج ع المصري دور :

 كما هو برنامج جديد لإعلامى أحمد سالم، سوف يعرض من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، فى الساعة السادسة إلى السابعة مساء، هو برنامج اجتماعى ساخر، يناقش العديد من القضايا بشكل مبسط وجذاب.

برنامج ع المصري دور
برنامج ع المصري دور

برنامج  شوط مع حتحوت :

مع الإعلامى هانى حتحوت، يتم إذاعة البرنامج من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، فى الساعة السابعة إلى الثامنة مساء، وفقرة البرنامج  يهتم بكل تفاصيل كل الأحداث الرياضية الجارية والمحلية  والعالمية بجانب استضافة أبرز النجوم فى المجال الرياضى بشكل عام وفى مجال كرة القدم  بشكل خاص ومتابعة مواعيد المباريات والبطولات العالمية والمحلية لكافة البطولات المختلفة.

برنامج شوط مع حتحوت
برنامج شوط مع حتحوت

 برنامج وليعلموا:

هو برنامج دينى جديد مع ع الداعية الشاب تامر مطر، ويتم إذاعة كل يوم الجمعة من كل أسبوع ، فى الساعة الثالثة إلى الرابعة عصرا ، والبرنامج يتحدث عن بنشر التعاليم السمحة للدين الإسلامى من خلال استعراض القصصة التاريخية  المختلفة  وإعطائها  صبغة اجتماعية.

برنامج وليعلموا
برنامج وليعلموا

برنامج  طلعت شمس النهاردة:

هو من تقديم دينا صلاح الدين، ويتم إذاعة الساعة  السابعة إلى التاسعة صباحا ،يتناول البرنامج محتوى إخبارى وخدمى وترفيهى وتثقيفى وحل مشاكل المواطنين بأداء رشيق ارتبط به الشعب المصرى بجميع فئاته وثقافاته ومراحله العمرية.

برنامج طلعت شمس النهارده
برنامج طلعت شمس النهارده

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة