خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس ستاد القاهرة: 5 كاميرات تلفيات الأولتراس.. ولا مشكلة فى دخول الجماهير

الأربعاء، 07 مارس 2018 08:57 م
رئيس ستاد القاهرة: 5 كاميرات تلفيات الأولتراس.. ولا مشكلة فى دخول الجماهير على درويش - رئيس هيئة ستاد القاهرة
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء على درويش، رئيس هيئة ستاد القاهرة، إن جميع من تواجدوا خلال مباراة  الأهلى ومونانا الجابونى، أمس، كانوا سعداء بالنتيجة التى حققها لاعبو الأحمر، مضيفاً أن جميع من تواجدوا فى الاستاد من الشرطة والجهاز الفنى للنادى الأهلى واللاعبين، فوجئوا بالهتافات المسيئة للدولة وأعمال الشغب والتكسير للمقاعد التى تمت من مجموعة معينة من الجماهير المتواجدة فى المدرجات.

وأكد درويش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، أن كاميرات الاستاد رصدت أعمال الشغب والأشخاص الذين نفذوها، وضمن أعمال الشغب قيام الأولتراس بتحطيم 5 كاميرات باستاد القاهرة، مشيراً إلى أن ما حدث بالأمس عملية منظمة من مجموعة تحاول الإساءة للدولة ونشر الفوضى.

وأضاف رئيس هيئة ستاد القاهرة، أن بعض الجماهير الأهلاوية كانت غاضبة مما حدث، وحاولوا التشويش على الهتافات المسيئة بتركيز الهتافات على المباراة وتشجيع اللاعبين فقط، متابعاً: "استاد القاهرة الدولى ملعب الأهلى والزمالك ومفيش مشكلة فى دخول الجمهور لأن مش هما دول اللى هيخلونا نحكم على الجماهير".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة ولاد الحرام الهمج

بامر الشعب المصري

يجب تطهير مصر من هؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة ولاد الحرام كلاب الالتراس لان ضد استقرار مصر و اسيادهم المصرين .. مفيش مصري وطني شريف يكون بهذه الوساخة غير ولاد الحرام المرتزقة اخوان بني صهيون و 6 ابليس و الاشتراكين الثورين و من علي شاكلتهم اعداء مصر و المصرين .. يا ريت ميطلعش اللي اسمه طارق الخولي ويضع اسم اي كلب من هؤلاء المرتزقة الارهابين في الافراج عنه

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

سفالة وقلة أدب من قلة مرصودة تعمل ضد مصر فى أى موقف

جماهير الاندية محترمة وتحافظ على امن واستقرار البلد وتشجع بدون تخريب . ما حدث يذكرنا بمجزرة بورسعيد المدبرة من الاخوان والكارهين لمصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة