نادية عمارة تدعو المصريين للتبرع لتنمية سيناء وطرد "غربان التطرف"

الثلاثاء، 06 مارس 2018 08:38 م
نادية عمارة تدعو المصريين للتبرع لتنمية سيناء وطرد "غربان التطرف" الدكتورة نادية عمارة الداعية الإسلامية
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة نادية عمارة، الداعية الإسلامية، إن الله عز وجل، قد أدلنا على التجارة الرابحة معه فى آيات كتابه العزيز، حيث قال:"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَىٰ تِجَارَةٍ تُنجِيكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ * تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ".
 
وأوضحت عمارة، فى حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجها "قلوب عامرة"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن آيات الله جل شأنه، دعوة قرآنية كريمة إلى المؤمنين بالله ورسوله، أن يجهادوا فى سبيل الله بأنفسهم وأموالهم، هؤلاء المؤمنين بأوطانهم لأمنها واستقرارها وسلامتها والحفاظ عليها من كل الشرور.
 
وأكدت أن الإيمان والجهاد بالمال والنفس، تجارة عظيمة الشأن، ربحها الفوز بنعيم مقيم، ونصر من الله وفتح قريب، ووعد الله عز وجل، المؤمنين بتثبيت أقدامهم ويشرح صدورهم ويديم السعادة عليهم، مضيفًة أنه لكى تتحقق تلك النعم طالبهم المولى عز وجل أن يقدموا صدق نواياهم.
 
وناشدت عمارة، جميع المصريين التبرع لتنمية سيناء، تلك البقعة الطاهرة المكرمة، لحفظ الدماء والأديان من شرور الإرهاب الغادر "غربان التطرف"، وطرده من سيناء الغالية.
 
واستشهدت عمارة، فى إجابتها على أحدى المتسائلات بسؤالها، هل يظل لبر الوالدين شئ بعد الوفاة؟، قائلة: "إن رسول الله الكريم عندما جاءه سائل عن هذا السؤال، قال له النبى عليه الصلاة والسلام، أن تستغفر لهما مع استغفارك وتصلى لهما مع صلاتك، حيث أقر ديمومة البر للإنسان الذى كان أصله بارً، فأدام صنيع الخير لأبويه"، متابعة أن الإنسان إذا ود أصحاب الأب والأم إكرامًا لهما، فهذا من الود والبر الذى يكون لهما بعد الوفاة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة