ميدو عن أزمة الزمالك: "النادى موعود دائماً بالمشاكل"

الثلاثاء، 06 مارس 2018 05:19 م
ميدو عن أزمة الزمالك: "النادى موعود دائماً بالمشاكل" ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشار أحمد حسام ميدو، أن مباراة الزمالك في دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية، دائما ما تكون مفاجأة، بسبب غياب المعلومات عن الفريق المنافس، قائلاً: "سيعانى إيهاب جلال خلال مواجهة ديشا الأثيوبى، لعدم قدرته لعب كرة الفريق الحقيقية، بسبب سوء أرضية الملعب".
 
 
وأضاف ميدو فى تصريحات إذاعية: "أثق في خبرة لاعبي الفريق وإيهاب جلال، على تخطي مباراة الذهاب بأي نتيجة إيجابية، والحسم في مباراة العودة في استاد القاهرة".
 
 
وعن المشاكل الإدارة في نادي الزمالك حاليا قال ميدو: "حزين لما يحدث في القلعة البيضاء حاليا، ولماذا النادي موعود بالمشاكل دائما، وأشعر بغضب الجماهير وهم معذورين بشكل كبير، ولكني أثق بأن الأيام المقبلة ستشهد انفراجه وتدخل مسئولي الدولة وحل كل أزمات النادى.. الزمالك حاليا ينعم باستقرار إداري، وعدم تدخل الإدارة في شئون الفريق وترك القيادة كاملة للجهاز الفني".
 
 
وأعرب العالمى، عن سعادته بالمقابلة التي جمعته اليوم بالسير أليكس فيرجسون، المدرب التاريخي لنادي مانشستر يونايتد، لافتاً: "التعلم من مثل هذه الكوادر، أفضل بكثر من كل الدورات التدريبية، ويكون لهم فضل كبير في تطوير أى مدرب فى العالم".
 
 
وتابع المدير الفنى لدجلة السابق: "استفدت بشكل كبير من فيرجسون في ساعة واحده، أكثر من كل الدورات التدريبية، وسعدت بالتعامل طوال تاريخي مع مدربين عظماء".
 
 
وأختتم حديثه قائلا: "تواجدي في فرنسا لحضور مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ضمن منافسات مباراة العودة من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

اصحاب المصالح

ان ما يحدث لنادي الزمالك هو فى الأساس نتيجة أصحاب المصالح الشخصية لا لمصلحة هذا النادي العريق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة