فيديو.. محافظ الإسماعيلية: نحتاج إلى دعم الشباب فى الانتخابات ووعيهم فى المشاركة

الثلاثاء، 06 مارس 2018 09:17 م
فيديو.. محافظ الإسماعيلية: نحتاج إلى دعم الشباب فى الانتخابات ووعيهم فى المشاركة جانب من المؤتمر
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، إن مصر بحاجة إلى الشباب وتواجدهم المكثف ووعيهم للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا إلى أهمية حث المواطنين على النزول للمشاركة فى الإدلاء بأصواتهم، لكى نؤكد للعالم أننا شعب متحضر ويقف وراء بلده ويدعم النظام الديمقراطى للدولة من خلال صناديق الانتخابات.  

جاء ذلك أثناء مشاركة المحافظ فى مؤتمر "انزل شارك" بقصر الثقافة مساء اليوم الثلاثاء والذى نظمه، عدد من الكوادر الشبابية بالأحزاب والمؤسسات والجمعيات وهى المجلس القومى للقبائل العربية، وجمعية من أجل مصر وحملة علشان تبنيها، ومؤسسة بكرة لينا، وحزب الوفد وحزب مستقبل وطن وحزب حماة الوطن، ومؤسسة القادة والمجلس القومى للمرأة.

وأكد المحافظ أن شباب الإسماعيلية، واع ولديه قدر كبير من الوطنية والانتماء، مضيفا:"واثق تمام الثقة بأنهم سوف يشرفون بلدهم فى الوقوف صفا واحدا مع الدولة خلال الانتخابات القادمة، وأننا نعمل جميعا من أجل مصر ومستقبل أفضل لبلادنا".

شارك فى المؤتمرأكثر من ألف شاب من أبناء الإسماعيلية من شرائح عمرية مختلفة، وتضمن المؤتمر عروضا لفيديوهات خاصة بالإنجازات التى حققها الرئيس السيسى طوال فترة رئاسته السابقة وأهم المشروعات القومية التى تمت على أرض القناة، بالإضافة إلى كلمات من مناسبات مختلفة للرئيس، وبعض العروض الفنية منها فقرة للفنان حسن بلبل الذى قدم أغنية تعرض لأول مرة خلال فعاليات المؤتمر بالإضافة إلي الشاعرعبد الناصر الجعفري الذي يقدم قصيدة للشباب المتواجد بالمؤتمر.

كما شارك فى المؤتمر والد الشهيد ملازم أول أحمد فوزى عمارة والذى استشهد فى سيناء منذ أيام واستقبل الجمهور والد الشهيد بحفاوة شديدة وبحضور عدد من عائلة الشهيد، كما شارك عدد كبير من قيادات المحافظة وعلى رأسهم اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة