غرائب وعجائب الأوسكار.. أحد المدعوين للحفل يسرق جائزة أفضل ممثلة.. السارق ينشر فيديو مع التمثال على فيس بوك ويعلق: "أنا اللى كسبت".. وعشرات الصور له مع نجوم هوليوود بحسابه على "انستجرام".. والشرطة تعتقله

الثلاثاء، 06 مارس 2018 01:51 م
غرائب وعجائب الأوسكار.. أحد المدعوين للحفل يسرق جائزة أفضل ممثلة.. السارق ينشر فيديو مع التمثال على فيس بوك ويعلق: "أنا اللى كسبت".. وعشرات الصور  له مع نجوم هوليوود بحسابه على "انستجرام".. والشرطة تعتقله سارق جائزة الأوسكار
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد جمهور حفل الأوسكار كل عام على وجود المواقف الغريبة فى الحفل، فبعد فضيحة العام الماضى وإعلان فوز فيلم عن طريق الخطأ، لم يخل حفل العام الحالى من "الأكشن"، حيث لم تمر ساعات على استلام الممثلة فرانسيس مكدورماند جائزة "الأوسكار" كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri، حتى فقدته وتعرضت للسرقة.

terry6f-2-web

وتبين أن أحد الحاضرين فى الحفل، الذي ينظم عقب توزيع الأوسكار، قام بسرقة التمثال الذهبى من على المائدة الخاصة بالممثلة ماكدورماند.

السارق مع الجائزة
السارق مع الجائزة

 

وقام اللص بنشر فيديو عبر حسابه بموقع "فيس بوك" وهو يحتفل ممسكا بتمثال الأوسكار المسروق في يديه، ويقول إنه فاز بالجائزة عن فئة الموسيقى.

 

وأعتقلت شرطة مدينة لوس أنجلوس الأمريكية المشتبه به ويدعى "تيرى براينت" وذلك عقب حفل توزيع الجوائز مساء الأحد، بتهمة السرقة، بعدما اختفى تمثال الجائزة.

وقد أودع الرجل، البالغ من العمر 47 عاما، الحبس قبل تحديد كفالة بمبلغ 20 ألف دولار لإطلاق سراحه، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة في وقت لاحق، وتم إعادة التمثال إلى الممثلة الفائزة بجائزة أفضل ممثلة.

وبالبحث عن السارق من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى ، تبين أن الشهرة والأضواء عشقه وأنه يسعى دائما أن يكون محط أنظار الجميع، ويقوم بمواقف وأفعال تؤدى به إلى السجن.

ووفقا لحساب تيدى برينت على موقع تبادل الصور "انستجرام"، فهو دائم حضور المهرجانات مثل الجرامى والجولدن جلوب، وحمل الجوائز للتظاهر بأنه حصل عليها، ونشر " تيرى " منذ فترة مقطع فيديو يحمل تمثال جائزة " sag award "، مما دفع المعلقين عنده لاتهامه بأنه "انت سارق الجوائز".

تيدى مع باريس هيلتون
تيدى مع باريس هيلتون
تيدى بحفل سابق للأوسكار
تيدى بحفل سابق للأوسكار

 

وتيرى برينت دائم حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار منذ سنين، و للتباهى و التفاخر يقوم تيرى بتصوير نفسه و هو يحمل التمثال الذهبى ويتظاهر كأنه حصل عليه، ودائما ينشر صورة برفقة الفنانين المشهورين مثل سكارليت جوهنسون ، ماريا كارى ، سيلينا جوميز ،  روبورت باتينسون ، جيمى كميل ، جون ترافولتا ، بيونسيه".

 

28832708_10159971649970577_1238107740_n

وسارق الأوسكار يعرف نفسه على حسابه على "انستجرام"، بأنه منتج أفلام و ممثل تلفزيونى و صحفى، وادعى  تيرى ايضا أنه سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة من أجل السلام وانه حاصل على جائزة من مجموعة تسمى القاعدة الذهبية الدولية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة