س و ج.. هل يخرج صلاح محسن من تشكيلة الأهلى الأساسية أمام مونانا؟

الثلاثاء، 06 مارس 2018 03:00 م
س و ج.. هل يخرج صلاح محسن من تشكيلة الأهلى الأساسية أمام مونانا؟ صلاح محسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى نظيره مونانا الجابونى غداً، الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، فى المواجهة التى قد تشهد تغييرات فى تشكيل الأهلى الأساسى، خاصة على مستوى خط الهجوم.

هل يطيح الأهلى بصلاح محسن من التشكيل الأساسى فى مواجهة مونانا؟

أبعد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، صلاح محسن مهاجم الفريق من ملامح الخطة التى ينوى تطبيقها خلال مواجهة مونانا الجابونى غداً، الثلاثاء، وأظهرت تدريبات الأهلى الأخيرة خروج صلاح محسن من تشكيلة الأهلى الأساسية فى تكتيك حسام البدرى، رغم مشاركته فى جميع المباريات الماضية.

من سيشارك على حساب صلاح محسن حال خروجه من تشكيل الأهلى؟

يدرس حسام البدرى الدفع بالمتألق مروان محسن بشكل أساسى فى مواجهة مونانا، ليس لإحرازه هدفاً فى مباراة الداخلية الأخيرة فحسب ولكن بسبب تألقه الواضح فى التدريبات وإصراره على عودته لسابق مستواه الذى كان عليه قبل تعرضه لإصابة الصليبى.

ما هو انطباع البدرى عن صلاح محسن؟

على الرغم من مشاركة صلاح محسن فى غير مركزه بمباريات الأهلى الماضية، فى ظل رغبة البدرى الدفع بالمغربى وليد أزارو فى مركز المهاجم الصريح، والذى يعد مركز صلاح محسن الأصلى، إلا أن اللاعب الذى انتقل للأهلى من صفوف إنبى فى صفقة قياسية قدرت بـ35 مليون جنيه أبلى بلاءً حسناً، إلا أن البدرى يرغب فى الدفع بلاعبين أصحاب خبرات أفريقية خلال مواجهة مونانا، فضلاًُ عن رغبته فى منح صلاح محسن جزءاً من الراحة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة