قال الدكتور إبراهيم خالص رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا ، إن الشركة قامت اليوم بتحرير محضر لاحدي شركات الفلاتر ، نظرا لقيامها بعمل دعاية لمنتجاتها من خلال الترويج في عدد من مراكز المحافظة بأن مياه الشرب غير صالحة للاستعمال .
وأكد خالد فى بيان له ، أن مياه الشرب صالحة وأن ما ذكرته الشركة في دعايتها لا صحة له ، حيث يتم تحليل عينة كل ساعتين في جميع المحطات ، وإنه لا داعي للانزعاج بسبب ما اثارته تلك الشركة ، ويجري حاليا اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.
وكانت إحدى شركات الفلاتر قد قامت بعمل دعاية لها من خلال الترويج بان المياه ملوثة وأن البديل الوحيد لذلك استخدام فلاتر الشركة .