غرد إبراهيم سعيد مدافع الأهلى والزمالك الأسبق عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر عن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى.
وكتب هيما: "صباح الخير تحدث بعض الإعلامين أمس عن حوارى مع كابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى أحد نجوم كره القدم المصرية، ويمكن أن أكون اختلفت مع أشخاص كثيرا بالمجال الرياضى، لكن كل من تعامل معى شخصيا يعلم مدى حبى وتقديرى للجميع، ولا أقلل من شأن أحد والحمد لله تربطنى علاقة خير مع الجميع".

إبراهيم سعيد عبر تويتر