خالد صلاح
}

نبيل فاروق يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس تحويل "رجل المستحيل" إلى فيلم

الثلاثاء، 06 مارس 2018 04:07 م
نبيل فاروق يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس تحويل "رجل المستحيل" إلى فيلم نبيل فاروق
كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

كشف الكاتب الكبير الدكتور نبيل فاروق، كواليس الاستعداد لتحويل سلسلة روايات "رجل المستحيل" إلى فيلم سينمائى، سيقوم بكتابة السيناريو له الكاتب أحمد مراد، ويقوم بإخراج المخرج مروان حامد.

وحول كواليس الاستعداد لتحويل "رجل المستحيل" إلى فيلم سينمائى، قال الدكتور نبيل فاروق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الفيلم يبرز شخصية أدهم صبرى، ضابط المخابرات المصرى، والذى يلقب بـ"رجل المستحيل" وفقا لمهاراته مثل فنون القتال، وما إلى ذلك.

الكاتب نبيل فاروق

وأوضح نبيل فاروق، إلى أنه من الطبيعى أن يكون ظهور شخصية أدهم صبرى فى السينما متوافقا مع العصر، تمامًا مثل شخصية "جيمس بوند"، التى رأيناها فى الأفلام السينمائية المؤخرة، وكيف أتت متوافقة مع العصر الذى خرجت فيه، وهو ما يعنى أن سيناريو الفيلم يستوحى ملامح هذه الشخصية من خلال الروايات لتكون مواكبة مع العصر الحالى، فالشخصية الأدبية تبقى، وظهورها فى السينما يتوافق مع عصرها.

أحمد مراد

وأشار نبيل فاروق، إلى أنه حتى الآن لم يتم البدء فى الاستعدادات الأولية لتحويل "رجل المستحيل" إلى الفيلم، لافتًا إلى أن آراءه ومشاركته سوف تأتى بعد النسخة الأولية من السيناريو، الذى سوف يكتبه الكاتب أحمد مراد..

مروان حامد

وعبر نبيل فاروق، عن سعادته بالمنتج هانى أسامة لاختيار "رجل المستحيل" وتحويله إلى فيلم، وكذلك اختيار أحمد مراد لكتابة السيناريو، ومروان حامد لإخراج الفيلم.

جدير بالذكر أن "رجل المستحيل" هى سلسلة قصص بوليسية من تأليف نبيل فاروق وصدر أول عدد بعنوان "الاختفاء الغامض" عام 1984 ولاقت نجاحاً كبيرًا فى العالم العربى، ومؤخرًا صدرت رواية "قلعة الشر"، ضمن السلسلة.

سلسلة روايات رجل المستحيل

وتدور رواية "قلعة الشر" حول "قدرى" الصديق العزيز لـ"أدهم صبرى" رجل المستحيل، والذى يكشف لنا عن كواليس وتفاصيل مهمة غير رسمية كلف "ن- 1"، لتخفيف وطأة إرهاب التسعينيات.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة