خالد صلاح
}

"ماونتن فيو" و"ريدكون" تعقدان شراكة لتطوير مشروع إدارى فى القاهرة الجديدة

الثلاثاء، 06 مارس 2018 03:59 م
"ماونتن فيو" و"ريدكون" تعقدان شراكة لتطوير مشروع إدارى فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو توقع عقد شراكة مع شركة ريدكون للتطوير العقارى
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

أعلنت شركة "ماونتن فيو" عن توقيع عقد شراكة مع شركة "ريدكون" للتطوير العقارى، لتطوير مشروع إدارى تجارى داخل مشروع "ماونتن فيو القاهرة الجديدة".

تأتى الشراكة فى إطار توفير حياة متكاملة لساكنى المشروع، والسعى المشترك  للتوسع فى المشروعات العقارية المماثلة، وقد تضمنت الاتفاقية ضرورة البدء الفورى فى إجراءات التصميم والترخيص، للوصول للرؤية المشتركة للطرفين بشأن إقامة مشروع متكامل من الناحيتين التشغيلية والتصميمية.

وقال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة "ماونتن فيو"، إن الشركة "تبحث دائما عن مزيد من الشراكات البارزة التى من شأنها المساعدة فى الوصول بمشروعاتها لأفضل النظم والتصميمات العالمية، لأن هدفها تقديم مزيد من الخدمات والمرافق التى تساهم فى إضفاء مزيد من التكامل على المشروع، وتأتى الشراكة مع مطور عقارى مثل ريدكون، بهدف إنشاء هذا المشروع الإدارى التجارى المتميز الذى يعود على الطرفين بمزيد من النجاح، بل ويعود على ساكنى مشروعاتنا بفائدة كبيرة، إذ سيجدون كل ما يحتاجون إليه من سكن راقٍ وخدمات متكاملة ومقاطعات إدارية وتجارية".

من جانبه، أكد المهندس طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للتطوير العقارى، أهمية الشراكة مع "ماونتن فيو" لتطوير أحد أكبر مشروعاتها فى القاهرة الجديدة، لما لهذا المشروع من ثقل فى مجال العقارات بمصر، متابعا: "التصميمات المعمارية للمشروع الإدارى التى نحن بصدد العمل عليها تُعد أداة مهمة لاجتذاب أفضل الكوادر الإدارية وأهم العلامات التجارية، والمحافظة على استمرار العمل، وكذلك الأمر بالنسبة لسكان مشروع ماونتن فيو الباحثين عن أقصى سبل الراحة والتكامل داخل الحى السكنى".

وأضاف "الجمال"، قائلا: "بما أن الجودة هى ما نطمح إليه، فإن الشراكة مع ماونتن فيو تحقق لشركة ريدكون مزيدا من النجاح لخططها للتطوير العقارى فى مصر، ومن ثمّ فإن وجود هذا المشروع الإدارى داخل المشروع السكنى، وتمتعه بشكل جمالى وعصرى جذاب، يُعتبر عنصرا أساسيا يعكس مستوى الجودة المتوقعة من الشراكة".

جدير بالذكر، أنه من المقرر فتح باب الحجز فى المشروع خلال ستة أشهر، ويحتوى على محلات تجارية متنوعة المساحات، لخدمة متطلبات ساكنى المشروع والمناطق المحيطة به، إضافة لتوفير احتياجات السوق على وجه الخصوص من المكاتب الإدارية المتوسطة وصغيرة المساحة، تلبية لرغبة قطاع عريض من المؤسسات والشركات العاملة بالسوق المصرية.

 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة