خالد صلاح
}

المجلس الأعلى للاعلام يوافق على منح تراخيص لشركات مالكة لقنوات فضائية

الثلاثاء، 06 مارس 2018 08:45 م
المجلس الأعلى للاعلام يوافق على منح تراخيص لشركات مالكة لقنوات فضائية عبد الفتاح الجبالى
كتب محمد السيد
إضافة تعليق
وافقت لجنة التراخيص بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، برئاسة عبد الفتاح الجبالى وكيل المجلس، على مخاطبة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة الإعلامية بشأن العديد من النقاط منها تجديد الترخيص لـ5شركات مالكة لقنوات فضائية وهي " شركة d media" - شركة المحور للقنوات الفضائية والإعلامية - شركة كيلوباترا أرت للخدمات الإعلامية  - شركة كيلوباترا ميديا للقنوات الفضائية.
 
كما وافقت اللجنة على تعديل أسماء وإضافة قنوات جديدة لكل من "أوسكار دراما" ليصبح اسمها "mc cinema" على أن تكون متخصصة في عرض المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية، وكذلك الموافقة لشركة "المستقبل" للقنوات الفضائية والإذاعية، على إطلاق قناة "سفرة خليجية" وقناة متخصصة في الطهي موجهة للوطن العربي، كما وافقت اللجنة على تغيير اسم قناة "tasty food" المملوكة لشركة "الضياء" للإنتاج الإعلامي لتصبح قناة "العاصمة 2".
 
كما وافقت اللجنة على إطلاق قناة "بانوراما أكشن" والمملوكة لشركة "بانوراما" للإنتاج الإعلامي، ووافقت أيضا اللجنة خلال اجتماعها مع أعضاء هيئة الاستثمار على طلب شركة "إيجيبت ميديا" للإنتاج الإعلامي للعمل بنظام المناطق الحرة.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة