نانسى إبراهيم: ماسبيرو "مصنع الإعلام المهنى" وسعيدة بتطويره

الإثنين، 05 مارس 2018 09:00 ص
نانسى إبراهيم: ماسبيرو "مصنع الإعلام المهنى" وسعيدة بتطويره نانسي إبراهيم
حوار : محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يزخر التليفزيون المصرى بعدد من الكوادر الإعلامية المتميزة فى الحقل الصحفى والإعلامى، رغم المعاناة التى يشهدها مبنى ماسبيرو، حتى أصبح تطويره وإعادة إحيائه أمرا ملحا، لجذب المشاهد مرة أخرى، عبر مجموعة من الآليات المختلفة، وكانت أحد هذه الأدوات فى هذا الصدد لإحياء التليفزيون فى استطقاب المواهب الشابة والوجوه المألوفة إلى الشاشة، بتقديم برامج متنوعة، أحد هذه النماذج، الإعلامية نانسي إبراهيم، التى تظهر بابتسامة ودودة على شاشة نايل سينما لتقدم إلى جمهورها، كل ما هو جديد عن السينما المصرية والعالمية، وذلك من خلال برامجها المتنوعة، والتي كان آخرها برنامج" CineView". 

 

"اليوم السابع " حاورتها حول عدد من الملفات والقضايا من أبرزها  تطوير ماسبيرو حاليا، وبالإضافة إلى الحديث عن أسرار في برامجها "ألوسينما" ،"cine view".
 
نانسي إبراهيم
نانسي إبراهيم
 

ماذا تحضرى للجمهور فى برنامج "ألو سينما"؟

هقدم حلقة إحتفاءا بالنجم محمود عبد العزيز بناءا على رغبة الجمهور بالإضافة إلى حلقة عن النجم محمد صبحى، وموضوعات جديدة عن سينما السير الذاتية وحلقة عن المأذون والممثل.

نانسي إبراهيم
نانسي إبراهيم

 

وبالنسبة لبرنامجcine view"

"  ؟

برنامجى CineView هو أول برنامج متخصص فى السينما العالمية فى التليفزيون المصرى بيعمل على نفس أسلوب برامج القنوات الخاصة ويتضمن لقاءات حصرية مع النجوم العالميين وصناع السينما بالإضافة إلى أنه تثقيفى وترفيهى حيث يتناول السينما العالمية بشكل متعمق فيه قدر من التحليل.

نانسي إبراهيم
نانسي إبراهيم

 

ما الفرق بين البرامج الفنية فى القنوات الخاصة والتليفزيون المصري ؟

البرامج فى القنوات الخاصة بتعتمد على الشو والإبهار البصرى ويظهر ذلك فى الديكور والإضاءة لأنها ينفق عليها أموال كثيرة لوجود جهات راعية وإعلانات أما فى ماسبيرو الإهتمام الأكبر عندنا بينصب على المضمون وده له قيمته،وبالتالى فى ماسبيرو  نحتاج إلى دعم اكبر مادى ووجود معلنين ورعاة دون إغفال المحتوى او المضمون.

نانسي إبراهيم
نانسي إبراهيم

 

مارأيك في التطوير الذى تشهده ماسبيرو حاليا ؟

أنا سعيدة جدا بالتطويرلأنه جاء فى وقته لان ماسبيرو لا ينقصه الكفاءات ولا العقول ولا الكوادر ويكفى ان كل القنوات الخاصة بتدار باعلاميين ومتخصصين من أبناء ماسبيرو، لأن ماسبيرو هو مصنع الإعلام المهنى والشخص الذى لم يتخرج من ماسبيرو فاته الكثير لكن مع مضى الوقت بدأ يتفرغ من كفاءاته واصبح أبناءه من الطيور المهاجرة للقنوات الخاصة.

 

نانسي إبراهيم
نانسي إبراهيم

 

ماهي أبرز اللقاءات الحصرية في برنامجك ؟

عملت مؤخرا لقاءات حصرية مع النجمة التونسية مصرية الروح درة والنجوم مصطفى قمر ومدحت صالح وسمير صبرى وليلى طاهر والفنان محيى إسماعيل والسيناريست الكبير بشير الديك والموسيقار محمود طلعت والمخرج تامر عشرى وابنتى المخرج الكبير هنرى بركات بمناسبة تكريم قناة نايل سينما لهم هيذاع قريبا على شاشة نايل سينما.

مصطفي قمر ومجدى أحمد علي ونانسي إبراهيم
مصطفي قمر ومجدى أحمد علي ونانسي إبراهيم

 

يقال ان النجمة درة أشادت بأدائك ووصفتك بالجميلة المثقفة الملمة بأدواتك ما تعليقك ؟

بالطبع حدث ذلك والحمد لله ده فضل من ربنا وقالت لى أنه نادرا لما يكون هناك مذيعة مدركة لكل تفاصيل ضيفها وانى من الوجوه المريحة اللى الضيف والجمهور يبقى مبسوط لما يشوفها على الشاشة.

نانسي إبراهيم ودرة
نانسي إبراهيم ودرة

 

ما هى آخر المواقف الطريفة اللى حدثت لكى مؤخرا ؟

فى لقائى مع الفنان القدير محيى إسماعيل قال لى "عفارم عليكى إنتى هايلة وعظيمة انتى لازم النهارده يدوكى درع ويكرموكى انتى من المذيعات النجمات اللى يستحقوا التكريم والحقيقة انا بشكره وبشكر الفنانة درة على كلامهم الرقيق فى حقى".

نانسي  وإبراهيم ومحي إسماعيل
نانسي وإبراهيم ومحي إسماعيل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة