كأس العالم 2018.. مورينيو يُحلل مباريات المونديال فى قناة روسية

الإثنين، 05 مارس 2018 02:57 م
كأس العالم 2018.. مورينيو يُحلل مباريات المونديال فى قناة روسية مورينيو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قناة "روسيا اليوم" عن انضمام المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، إلى فريق عمل القناة خلال منافسات كأس العالم، المقرر إقامتها فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.

وعلق مورينيو على انضمامه لقناة "روسيا اليوم" قائلا، "أنا سعيد جدا بأن أكون جزءاً من فريق RT، وأتطلع لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم المزمعة هذا الصيف فى روسيا".

وأضاف سبيشال وان، "سأكون سعيداً لتبادل الأفكار وتحليل مباريات المونديال".

مورينيو وكونتى
مورينيو وكونتى

مورينيو يشارك فى كأس العالم
 

ويعتبر مورينيو واحداً من أبرز المدربين فى العالم فى العقدين الأخيرين، وانطلقت تجربته التدريبية مع نادى بنفيكا عام 2000، قبل أن يخوض تجربة ناجحة خلال مواسم 2002-2004 مع نادى بورتو البرتغالى ومنه إلى تشيلسى والعالمية.

وقالت القناة عبر موقعها الرسمى فى تحليل لطريقة مورينيو، إن المدرب البرتغالى يشتهر بشخصية كاريزمية مثيرة للجدل، وكذا رؤية تكتيكية فى مجال التدريب، ترتكز على السعى لتحقيق نتائج جيدة فى المباريات كهدف أساسى قبل أى اهتمام بتقديم عرض جيد فى اللعب، وهو ما جعل العديد من وسائل الإعلام الدولية تشبهه بالمدرب الأرجنتينى الشهير هيلينو هيريرا، رائد الخطة الدفاعية فى إيطاليا المعروفة باسم "كاتناشيو".

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى سيلعب فى المجموعة الأولى من كأس العالم بجوار كل من المنتخب السعودى، وروسيا المستضيف، بالإضافة إلى أوروجواى الذى سيواجه الفراعنة ضمن الجولة الأولى من البطولة يوم 15 يونيو على ملعب "سان بطرسبرج".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة