عماد الدين أديب: خلاصة معرفتى بالرئيس السيسي "مستقيم ومنضبط ويعمل بلا شلة"

الإثنين، 05 مارس 2018 01:09 ص
عماد الدين أديب: خلاصة معرفتى بالرئيس السيسي "مستقيم ومنضبط ويعمل بلا شلة" الإعلامى عماد الدين أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عدد الكاتب والإعلامى عماد الدين أديب، الصفات التى يتميز بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتى أدت إلى نجاحه فى حياته العسكرية ومن ثم السياسية، مشيراً إلى أنه تعلم من والدته حب الناس والإيثار ومخافة الله، بينما تعلم من والده المثابرة والانضباط واحترام الكلمة، وتابع: "يتميز بالاستقامة والانضباط والشدة فى العمل".

 

وأضاف "أديب"، خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أنه تأثر بحياته فى الجمالية والحسين، وهو ما رسخ لديه التدين والوسطية، كما أنه اختار خدمة الوطن على التجارة والمكسب المالى، واعتمد على دخله من الجيش ورفض أى دعم من العائلة، ويشتهر بأنه حسن تدبير الموارد، كما أنه ينتمى لحزب الوطنية المصرية "وطنية عبد الناصر.. ودهاء السادات.. وعاتب على مبارك"، وصبور فى التفاوض لأقصى حد.

 

واستطرد الإعلامى عماد الدين أديب، قائلاً: "67 و73 جعلاه يعيش العسكرية، ومفاوض شرس وفن المجادلة والأسعار، والديمقراطية ضرورة ولكن ليس بالأسلوب الغربى وعنده ترتيب الأوليات فى التعامل مع الأزمات، والدولة الدينية مرفوضة فى حكم مصر ولكن ضد إغفال أثر الدين فى حياتنا".

 

واستكمل حديثه قائلاً: "هادئ حينما يريد ويغضب عندما يريد، وينفذ صبره فى مسألة أمن وسلامة وسيادة الوطن، وعاطفى فى مشاعره وجاد جدا وصارم فى عمله، لا شلة لديه على مر حياته.. ويدمن العمل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة