طارق علام يكشف لشريهان أبو الحسن كواليس حلقة "الثعبان" ومحاولة اغتياله

الإثنين، 05 مارس 2018 03:52 م
طارق علام يكشف لشريهان أبو الحسن كواليس حلقة "الثعبان" ومحاولة اغتياله طارق علام
كتب سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى الإعلامى الكبير، طارق علام، كواليس إحدى حلقات برنامجه الشهير "كلام من ذهب"، والتى تسببت وقتها فى صدى كبير لدى الجماهير، وهى حلقة "الثعبان"،  حيث تعرض "حاوى" للدغة من كوبرا مصرية سامة.

وقال طارق علام فى مقابلة ببرنامج "ست الحسن"، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة ON E، إن هذا "الحاوى"، تحدث قبل الحلقة عن أنه الوحيد فى العالم الذى يمتلك كوبرا بدون أسنان، وأثناء التصوير لدغته الكوبرا فى يده، مضيفًا: كنت أعلم أنه خلال 25 دقيقة سيموت، فذهبنا به إلى مستشفى الهلال الأحمر لأنها أقرب مستشفى من مكان التصوير وقتها.

 

وروى طارق علام تفاصيل دراماتيكية تعرض لها بالمستشفى أثناء إسعاف الشخص الذى تعرض إلى لدغة الثعبان قائلا: "المستشفى كانت تعتقد أننا نقوم بتصوير "كاميرا خافية"، فرفضوا إسعاف المريض، مضيفًا: "كلمت مكتب رئيس الجمهورية، ووزير الصحة، ومدير المصل واللقاح، ودخلنا فى مشكلة قانونية، وترتب عن هذه المشكلة، إصدار قرار وزارى بتوفير مصل للسموم بجميع المستشفيات".

 

وأشار إلى أن الشخص الذى تعرض إلى لدغة الثعبان، كان قاب قوسين أو أدنى من الموت، لولا أنه كان رياضيا لأصبح فى عداد الموتى، معلقا: "لو انا حصلى ده كنت زمانى سافرت".

 

كما كشف الإعلامى طارق علام، عن تعرضه لمحاولة اغتيال أثناء تقديمه برنامج اسمه "المواجهة" على التلفزيون المصرى قبل برنامج "كلام من دهب" على يد أحد تجار المخدرات.

 

وروى الحادثة قائلا "دخلت مبنى التلفزيون وقت إذاعة حلقة كشفت فيها عن تاجر مخدرات، وحينما خرجت وركبت السيارة، اكتشفت أن مجموعة مجهولة نزعت خرطوم البنزين ووضعت مادة على الموتور لتفجير السيارة".

 

وأضاف "علام" أنه داهم أحد الأوكار مع رجال الشرطة ودخل على أحد تجار المخدرات ووجدوا معه 100 ألف جنيه وكان مبلغا ضخما وقتها وكرة من الأفيون ومخدرات، مؤكدا أن الحلقة كانت تاريخية وتاجر المخدرات قرر الانتقام منه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة