صور.. "السن" ليس له مكان على سجادة الأوسكار.. ميريل ستريب بفستان أحمر يظهرها فى عمر أصغر .. وريتا مورينو بفستان يشبه "الأباجورة".. وسلمى حايك بإطلالة سيئة من جوتشى.. وجين فوندا تذهل العالم ببساطتها مع Balmain

الإثنين، 05 مارس 2018 06:26 ص
صور.. "السن" ليس له مكان على سجادة الأوسكار.. ميريل ستريب بفستان أحمر يظهرها فى عمر أصغر .. وريتا مورينو بفستان يشبه "الأباجورة".. وسلمى حايك بإطلالة سيئة من جوتشى.. وجين فوندا تذهل العالم ببساطتها مع Balmain حفل الأوسكار
كتبت شيماء عبد المنعم و رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجمات هيليود لا يعرفن السن الكبير، فمهما تقدمت النجمة سنا، تجدها على السجادة الحمراء بكامل أناقتها، وهو ما شهده العالم منذ قليل على السجادة الحمراء لحفل توزيع الأوسكار فى نسخته الـ90، و نرصده فى السطور التالية . 

صوفيا كارسون
صوفيا كارسون

 

 

خطفت النجمة العالمية صوفيا كارسون الأنظار بمجرد وصولها على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ90، واختارت صوفيا - التى تحضر لأول مرة الحفل - إرتداء فستانا باللون الأحمر من تصمم دار أزياء "Giambattista Valli".
 
 

فيما انتقت النجمة العالمية سلمى حايك تصميمات ملابسها من أهم و أشهر دور الأزياء، وخاصة إذا كان الأمر متعلق بحضور إحدى الحفلات الكبرى، وظهرت منذ قليل حايك على السجادة الحمراء بحفل توزع جوائز الأوسكار الـ90 المقام على مسرح دولبى، بفستان حمل إمضاء "Gucci"، أما مجوهراتها فكانت من مجموعة "Harry Winston".

سلمى حايك

وأبهر المتزلج على الجليد الشهير آدم ريبون متابعى حفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ90 بمجرد وصوله إلى السجادة الحمراء، حيث ظهر ريبون بكامل أناقته، بملابس من دار أزياء "Moschino" وقام بتنفيذ التصميم جيرمى سكوت.

 

ومن المعروف عن النجمة العالمية أليسون ويليامز أنها تهتم بأدق تفاصيل إطلالاتها، حيث ظهرت النجمة الشهيرة على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ90 بفستان ذى تصميم A LINE حمل إمضاء دار أزياء "Armani Prive"، بينما كان حذاءها من مجموعة "Brian Atwood"، فى حين كانت مجوهراتها من تصميمات "Harry Winston".

 

وفضلت الممثلة الأمريكية زوى دويتش أن تتألق على السجادة الحمراء بحفل تويزع جوائز الأوسكار الـ90، بواحد من أهم تصميمات مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب، والذى يعتبر أحد أهم أيقونات صناعة الموضة فى العالم.

 

فيما فاجأت النجمة العالمى ليندسى فون عشاقها ومحبيها بظهورها بإطلالة ساحرة بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ90، المقام على مسرح دولبى بالولايات المتحدة الأمريكية .

 

وانتقت ليندسى فون البالغة من العمر 33 عاما فستانها الـSEE THROUGH ذى اللون الأسود من مجموعة "Christian Siriano"، فى حين كانت مجوهراتها من "Bulgari"، بينما حملت ساعة اليد التى ارتدتها إمضاء "Rolex"، وحقيبة اليد من "Prada".

جين فوندا
جين فوندا

 

 

واعتادت النجمة العالمية جين فوندا أن تتحدى العمر وتظهر فى كامل أناقتها، وهو ما خطف الأضواء بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ90، فارتدت جين فوندا فستانا طويلا ذا تصميم أنيق حمل إمضاء دار أزياء "Balmain"، أما مجوهراتها فكانت من ،"Chopard". بينما اختارت جين فوندا حذاءها من "Salvatore Ferragamo"، وحقيبتها من مجموعة "Perrin Paris".

 

وحضر النجم العالمي سام روكويل حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ90  والمقام على مسرح دولبى بالولايات المتحدة الأمريكية، فظهر علي السجادة الحمراء مرتديا ملابس حملت إمضاء دار أزياء "Prada"، أما إكسسوارته فكانت من "David Yurman".

 

 

وكان بصحبة سام، ليزلى بيب، التى خطفت الأنظار بظهورها بفستان ذو تصميم أنيق حمل إمضاء "J Mendel"، أما حذائها فكان من "Brian Atwood"، و عن مجوهراتها فكانت من "Neil Lane".

وفضلت النجمة العالمية إليزابيث موس أن تبهر العالم بإطلالتها الساحرة على السجادة الحمراء بحفل توزع جوائز الأوسكار الـ 90 ، حيث ظهرت النجمة البالغة من العمر 35 عاما مرتدية فستان حمل إمضاء "DIOR" واختارت موس حقيبتها من "Roger Vivier"، فى حين كانت مجوهراتها من "Harry Winston".

 

ويبدو أن النجمة العالمية داناى جوريرا قررت أن تكون الأكثر لفتا للأنظار فى حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ90 المقام على مسرح دولبى بالولايات المتحدة الأمريكية، فرسمت نجمة " Black Panther "  على رأسها باللون الأبيض إحدى الرسومات والتى ظهرت وكأنها قطعة إكسسوار مميزة .

 

بينما اختارت داناى جوريرا أن تتألق بالحفل مرتدية فستانا طويلا باللون الوردى، وحمل إمضاء دار أزياء "Gabriela Hearst" من مجموعة خريف 2018.

ميريل ستريب 

 

وظهرت النجمة العالمية ميريل ستريب بحفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ90، المقام حالياً على مسرح ولبى، حيث أنها مرشحة لأوسكار أفضل ممثلة، وبمجرد وصولها تفاعل الجهور معها وأرسلت لهم القبلات.

 

كما حضرت أيضاً  النجمة العالمية سيرشا رونان، وتنافس على الفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة وبدت النجمة العالمية مارجوت روبى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ90،  متألقة مرتدية فستانا أبيض طويلا.

 

وظهرت النجمة العالمية فيولا ديفيس لحفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ90، حيث تشارك فى تقديم الجوائز خلال الحفل، وبدت أنيقة بفستان وردى جعلها براقة على السجادة الحمراء.

فيولا ديفيس

وتألقت  النجمة ريتا مورينو بحفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ90، وظهرت بفستان لا يليق بسنها حيث بدت مثل "الأباجورة"، وهو ذات الفستان الذى ارتدته عندما فازت بأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عام 1962، لكنه كان يليق بها فى هذا التوقيت، ويقام الحفل على مسرح دولبى فى لوس أنجلوس.

 

ريتا مورينو
ريتا مورينو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة