دعوة إلى حفل أوسكار أفضل لاعب بالساحرة المستديرة

الإثنين، 05 مارس 2018 05:37 م
دعوة إلى حفل أوسكار أفضل لاعب بالساحرة المستديرة الأوسكار
تحليل يكتبه: محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنت الآن على موعد مع حفل توزيع جوائز "الأوسكار" للكرة العالمية، من فضلك تخطى السجادة الحمراء بهدوء من أجل الاستمتاع بالحفل الذى يُقام على شرف الساحرة المستديرة.

شروط حضور الحفل أن تكون من عشاق كرة القدم من أجل الاستمتاع بما يقدمه نجوم اللعبة فى ملاعب العالم.

تعليمات الدخول السير ببطء على السجادة الحمراء من أجل مشاهدة اللوحات الفنية الرائعة المعلقة على جدران الملعب مستضيف الحفل.

البداية مع جائزة أوسكار أفضل لاعب التى ستذهب للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى يواصل نشر سحره الفنى فى ملاعب العالم سواء بأدوار رئيسية من خلال التهديف أو أدوار مساعدة بصناعة الفرص لزملائه.

ميسي لحظة تسجيل الهدف في اتلتيكو مدريد
ميسي لحظة تسجيل الهدف في اتلتيكو مدريد

ثم ننتقل الآن إلى فقرة توزيع جائزة أفضل "مخرج" التى ستذهب من وجهة نظر المصريين إلى هيكتور كوبر أو حسام البدرى لكن فى العالم ستكون محجوزة باسم بيب جوارديولا الذى يتفنن فى الإبداع من على خط التماس.

جوارديولا
جوارديولا

 

أما الآن مع جائزة أفضل لقطة فى الموسم ستكون بالطبع فرحة المصريين بالتأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الدولى عقب التغلب على الكونغو بنتيجة 2/1.

 

وفى فقرة جائزة أفضل لاعب ثان ستكون بنسبة كبيرة إلى كيفين دى بروين الذى يعيش أزهى عصوره تحت قيادة الفيلسوف الإسبانى بيب جوارديولا مع مانشستر سيتى.

 

أفضل فيلم وثائقى ستكون عن أول موسم للنجم المصرى محمد صلاح الذى خطف قلوب جماهير الدورى الإنجليزى قبل عقولهم سواء باحترامه أو بأهدافه ما جعله يكتب تاريخًا جديدًا لليفربول من خلال أرقامه القياسية التى يواصل تحطيمها واحدة تلو الأخرى.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة