جول مورنينج.. مانيش يفض معركة البرتغال وهولندا فى مونديال 2006 بهدف رائع

الإثنين، 05 مارس 2018 06:00 ص
جول مورنينج.. مانيش يفض معركة البرتغال وهولندا فى مونديال 2006 بهدف رائع مانيش يفض موقعة هولندا والبرتغال بهدف رائع فى مونديال 2006
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
فى مباراة أقل ما توصف به أنها كانت معركة حربية حامية الوطيس، نجح المنتخب البرتغالى فى التغلب على نظيره الهولندى بهدف دون رد، ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس العالم 2006، ليتأهل البرتغاليون لربع نهائى البطولة.
 
المباراة تعد واحدة من أشرس المباريات فى تاريخ كرة القدم على الإطلاق، بعد أن شهدت إشهار الحكم الروسى فالنتين إيفانوف لـ 16 بطاقة صفراء، بواقع 9 للاعبى البرتغال و7 للاعبى هولندا، إضافة إلى 4 بطاقات حمراوات، بواقع بطاقتين لكل منتخب، لتكون أكثر مباراة فى التاريخ تحت إدارة الفيفا من حيث عدد البطاقات المُشهرة، مما جعل الجميع يطلقون عليها لقب "معركة نورمبيرج" نسبة إلى الملعب الذى أقيمت عليه المباراة.
 
ونجح النجم البرتغالى السابق مانيش فى تسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 23، بتسديدة قوية، بعد مروره بالكرة من مدافعى هولندا، ليقتنص الفوز لمنتخب برازيل أوروبا، ويصعد به لربع النهائى، قبل أن يواصل منتخب البرتغال طريقه فى البطولة ويحصل على المركز الرابع. 
 

هدف مانيش فى هولندا

 
 

معركة البطاقات الصفراء والحمراء فى المباراة

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة