تقارير أمريكية: مولر يطلب الاستماع إلى الاتصالات بين ترامب ودائرته المقربة

الإثنين، 05 مارس 2018 07:55 م
تقارير أمريكية: مولر يطلب الاستماع إلى الاتصالات بين ترامب ودائرته المقربة مولر
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير إعلامية أمريكية أن المحقق الخاص فى قضية التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية قد أصدر أمر استدعاء، من خلال عضو بهيئة المحلفين العليا، يستهدف الاتصالات والوثائق المتعلقة بأعضاء الدائرة المقربة للرئيس الأمريكيى ولدونالد ترامب نفسه.

 وبحسب ما ذكرت قناة "إن بى سى نيوز" وموقع "أكسيوس"، فإن مولر سعى بأمر الاستدعاء الصادر لأحد الشهود فى التحقيق الشهر الماضى، للحصول على كل الاتصالات بما فى ذلك مدخلات الهاتف والبريد الإلكترونى والرسائل النصية والملاحظات المكتوبة بخط اليد، المتعلقة  بحوالى عشرة من مساعدى ترامب ومستشاريه، بحسب وثائق أطلعت عليها إن بى سى وإكسيوس.

وتستهدف الوثيقة أى اتصالات بشأن ترامب وأيضا رؤساء حملته السابقين عبر الانتخابات، ومنهم بول مانافورت وستيف بانون وكورى ليوندوسكى، والتى تعود إلى نوفمبر 2015.

وتستهدف الوثيقة أيضا اتصالات من نفس الفترة عن محامى ترامب الشخصى مايكل كوهين، مساعدى ترامب للاتصالات هوب هيكس ومستشاره روجر ستون، وحارسه الشخصى كيث سكيلر.

 ويبحث مولر أيضا عن اتصالات تتعلق بريك جيتس، الذى عمل فى حملة ترامب.

وقد وجهت إلى جيتس مع مانافورت اتهامات فى أكتوبر الماضى تتعلق بغسيل الأموال والتهرب من الضرائب، وقد أقر جيتس بمسئوليته الشهر الماضى لتخفيف الاتهام الموجه له بالكذب على المحققين ووافق على التعاون مع فريق مولر، وبعدها تم إسقاط 20 اتهام تم توجيهيم إليه من قبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة