اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صراع جديد مع أرسنال والسيتى لضم لاعب نابولى

الإثنين، 05 مارس 2018 09:46 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صراع جديد مع أرسنال والسيتى لضم لاعب نابولى جورجينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مانشستر يونايتد الانجليزى، اهتمامه بضم جورجينيو لاعب وسط نابولى الإيطالى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم أن تعاقد اللاعب مع الفريق الإيطالى يستمر حتى 2020. 

 

مانشستر يونايتد يدخل فى صراع مع ارسنال ومان سيتى لضم جورجينيو
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد دخل فى منافسة شرسة مع أرسنال ومانشستر سيتى، للتعاقد مع لاعب الوسط الشاب جورجينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد وأرسنال ومانشستر سيتى أرسلوا كشافيهم لمتابعة جورجينيو خلال مشاركته بمباريات الدوري الإيطالي خلال الأيام الأخيرة، تمهيدًا لبدء التفاوض الرسمى مع نابولى بشأن التعاقد معه.

جورجينيو هد فمانشستر يونايتد
جورجينيو هد فمانشستر يونايتد

 

وقال جواو سانتوس وكيل اللاعب: "من الطبيعي بالنسبة للأندية الأوروبية الكبيرة أن تهتم بلاعب مثل جورجينيو، ولكننا ننتظر حتى شهر مايو المقبل، ونأمل أن يتمكن نابولي من الفوز في الدوري الإيطالي، ثم سنبدأ بلتفاوض مع نابولي حول تجديد العقد".

وأشار وكيل جورجينيو إلى أن اللاعب لديه انتماء قوى لفريق نابولى ويعد أحد اللاعبين الرئيسيين فى الفريق، ولن يفكر فى الرحيل إلا  حال موافقة الإدارة.

ومن المتوقع أن تبدأ مفاوضات مانشستر يونايتد مع جورجينيو خلال الصيف المقبل، بمبلغ قدره 60 مليون جنيه إسترلينى.

 

مدرب مانشستر يونايتد يُحلل مباريات المونديال فى قناة روسية

أعلنت قناة "روسيا اليوم" عن انضمام المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، إلى فريق عمل القناة خلال منافسات كأس العالم، المقرر إقامتها فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.

وعلق مورينيو على انضمامه لقناة "روسيا اليوم" قائلا: "أنا سعيد جدًا بأن أكون جزءًا من فريق RT، وأتطلع لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم المزمعة هذا الصيف فى روسيا".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "سأكون سعيدًا لتبادل الأفكار وتحليل مباريات المونديال".

مورينيو وكونتى
مورينيو وكونتى
مورينيو يشارك فى كأس العالم
 

ويعتبر مورينيو واحدًا من أبرز المدربين فى العالم فى العقدين الأخيرين، وانطلقت تجربته التدريبية مع نادى بنفيكا عام 2000، قبل أن يخوض تجربة ناجحة خلال مواسم 2002-2004 مع نادى بورتو البرتغالى ومنه إلى تشيلسى والعالمية.

وقالت القناة عبر موقعها الرسمى فى تحليل لطريقة مورينيو، إن المدرب البرتغالى يشتهر بشخصية كاريزمية مثيرة للجدل، وكذا رؤية تكتيكية فى مجال التدريب، ترتكز على السعى لتحقيق نتائج جيدة فى المباريات كهدف أساسى قبل أى اهتمام بتقديم عرض جيد فى اللعب، وهو ما جعل العديد من وسائل الإعلام الدولية تشبهه بالمدرب الأرجنتينى الشهير هيلينو هيريرا، رائد الخطة الدفاعية فى إيطاليا المعروفة باسم "كاتناشيو".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة