ماذا قالت الصحف الإسبانية عن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد؟

الإثنين، 05 مارس 2018 11:17 ص
ماذا قالت الصحف الإسبانية عن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد؟ برشلونة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجمعت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم، الاثنين، على اقتراب برشلونة من حسم لقب الليجا، بعد فوزه المثير على ضيفه ومطارده أتلتيكو مدريد 1-0، عن طريق المتألق الأرجنتينى ليونيل ميسى، ليزيد الفارق بينهما إلى 8 نقاط، قبل 11 جولة على ختام المسابقة.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

برشلونة يحسم الدوري الإسباني
 

سجل "البرغوث" هدفه من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 26 بطريقة رائعة جعلت الحارس السلوفينى يان أوبلاك يفشل فى إيقافها، لتسكن شباكه معلنة عن الهدف رقم 28 لميسى فى مرمى الروخى بلانكوس، و600 فى مسيرته.

ميسي يتفوق على نجوم الدوري الإسباني
 

نشرت صحيفة ماركا فى غلافها صورة للهدف وكتبت "ضربة مباشرة نحو لقب الليجا"، مشيدة بالأرقام التى حققها الأرجنتينى بتسجيله لهذا الهدف، إذ يعد اللاعب الوحيد الذى يسجل هدفاً من ركلة حرة مباشرة فى 3 مباريات متتالية بالليجا، ويواصل الانفراد بصدارة هدافى المسابقة بـ24 هدفاً.

وأشارت إلى تصريحات مدرب أتلتيكو، دييجو سيميونى، عقب اللقاء، التى امتدح فيها ميسى، قائلاً، إنه كان ليفوز بنفس النتيجة لو كان مواطنه مرتدياً قميص الروخى بلانكوس.

صحيفة ماركا
صحيفة ماركا

صحيفة "آس" فنشرت فى غلافها "ميسى يحتضن الليجا"، مشيرة إلى أن هدفه "الرائع" قضى على أتلتيكو، وجعل البارسا ينفرد بـ8 نقاط.

صحيفة اس
صحيفة اس

فى حين أشادت صحيفة سبورت بالهدف الرائع لـ"البرغوث"، ونشرت فى غلافها صورة له وهو يحتفل بهز شباك أتلتيكو، وكتبت "هذه الليجا ملك ميسى".

وأكدت أن اللقب أصبح فى جعبة برشلونة، بعد ابتعاده بـ8 نقاط عن أتلتيكو، لكن مع فقدان نجم وسط الفريق، أندريس إنييستا، الذى سيبتعد لنحو شهر عن الملاعب لإصابته العضلية.

صحيفة سبورت
صحيفة سبورت

صحيفة موندو ديبورتيفو كتبت فى صفحتها الأولى "اللقب أصبح فى متناول اليد"، واضعة صورة الهدف رقم 600 لميسى.

أشارت إلى أن هدف "البرغوث" جعل برشلونة يقترب كثيراً من لقب الليجا، ليبتعد بـ8 نقاط عن أتلتيكو، و15 عن ريال مدريد.

صحيفة موندو ديبورتيفو
صحيفة موندو ديبورتيفو

أما صحيفة إلموندو فقالت، "ميسى يرفض منافسة أتلتيكو على لقب الليجا"، مؤكدة أن هدف الأرجنتينى يسرع بقطار البرسا نحو استعادة اللقب، مشيرة إلى أن الألم الوحيد تمثل فى إصابة إنييستا.

فيما نشرت إلباييس، "الليجا على بوصلة ميسى" مهتمة بتصريحات مدرب البارسا، إرنستو فالفيردى عقب اللقاء، التى قال فيها، "لا أقول لليو كيف يسدد الركلات الحرة".

بينما نشر موقع إيه بى سى، "برشلونة يؤكد أمام أتلتيكو أنه يستحق الليجا"، رغم تأكيد لاعبى "الروخيبلانكوس" على مواصلة سعيهم للانتصارات، بغية تحقيق اللقب، وانتظاراً لسقوط لاعبى برشلونة فى فخ النتائج السلبية فى مبارياتهم المقبلة أمام فرق كبيرة كإشبيلية، وفالنسيا، وفياريال، وأخيراً ريال مدريد.

ميسي لحظة تسجيل الهدف في اتلتيكو مدريد
ميسي لحظة تسجيل الهدف في اتلتيكو مدريد









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة