خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بدء توافد نجوم هوليوود والعالم على السجادة الحمراء لحضور الأوسكار

الإثنين، 05 مارس 2018 12:51 ص
بدء توافد نجوم هوليوود والعالم على السجادة الحمراء لحضور الأوسكار نجوم هوليوود والعالم فى حفل الأوسكار
كتب عبد الوهاب الجندى – تصوير وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت نجوم هوليوود والعالم التوافد علي السجادة الحمراء لحضور جوائز أكاديمية علوم وفنون السينما الأمريكية " أوسكار" فى دورته التسعين.
وبعد قليل، سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز أكاديمية علوم وفنون السينما الأمريكية " أوسكار" فى حفل بهوليوود يقدمه المذيع الكوميدى جيمى كيمل، وفيما يلى قائمة الترشيحات فى الفئات الرئيسية:
 
أفضل فيلم: كول مى باى يور نيم- داركست أور- دانكيرك- جيت أوت- ليدى بيرد- فانتوم ثريد- ذا بوست- ذا شيب أوف ووتر- ثرى بيلبوردز أوتسايد إيبينج، ميزوري".
 
أفضل ممثل: "تيموثى شالاميه عن فيلم (كول مى باى يور نيم)- دانيال داى لويس عن فيلم (فانتوم ثريد)- دانيال كالويا عن فيلم (جيت أوت)- جارى أولدمان عن فيلم (داركست أور)- دنزل واشنطن عن فيلم (رومان جيه. إزرائيل إسكواير)".
 
أفضل ممثلة: "سالى هوكينز عن فيلم (ذا شيب أوف ووتر)- فرانسيس مكدورماند عن فيلم (ثرى بيلبوردز أوتسايد إيبينج،ميزوري)- ميريل ستريب عن فيلم (ذا بوست)- مارجوت روبى عن فيلم (آي، تونيا)- سيرشا رونان عن فيلم (ليدى بيرد)".
 
أفضل مخرج: "جييرمو ديل تورو عن فيلم (ذا شيب أوف ووتر)- كريستوفر نولان عن فيلم (دانكيرك)- جوردان بيل عن فيلم (جيت أوت)-جريتا جيرويج عن فيلم (ليدى بيرد)- بول توماس أندرسون عن فيلم (فانتوم ثريد)". 
 
أفضل ممثل فى دور مساعد: "وليام دافو عن فيلم (ذا فلوريدا بروجكت)-ريتشارد جنكينز عن فيلم (ذا شيب أوف ووتر)- سام روكويل عن فيلم (ثرى بيلبوردز أوتسايد إيبينج، ميزوري)- كريستوفر بلامر عن فيلم (أوول ذا مانى إين ذا وورلد)- وودى هارلسون عن فيلم (ثرى بيلبوردز أوتسايد إيبينج، ميزوري)".
 
أفضل ممثلة فى دور مساعد: "مارى جيه بليدج عن فيلم (مادباوند)- أليسون جينى عن فيلم (آي، تونيا)- لورى ميتكالف عن فيلم (ليدى بيرد)-أوكتافيا سبنسر عن فيلم (ذا شيب أوف ووتر)- ليزلى مانفيل عن فيلم (فانتوم ثريد)".
 
أفضل سيناريو مكتوب خصيصا للسينما: "ذا بيج سيك- جيت أوت- ليدى بيرد- ذا شيب أوف ووتر- ثرى بيلبوردز أوتسايد إيبينج، ميزوري".
أفضل سيناريو مقتبس: "كول مى باى يور نيم- ذا ديزاستر آرتيست- لوجان- موليز جيم- مادباوند".
 
أفضل فيلم رسوم متحركة:"ذا بوص بيبي- ذا بريدوينر- كوكو- فرديناند- لوفينج فنسنت".
 
أفضل فيلم وثائقي:"أباكوس سمول إيناف تو جيل- فيسيز بليسيز-إيكاروس- لاست مان إين أليبو- سترونج أيلاند".
 
 أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية: "إيه فانتاستيك وومان تشيلي- قضية رقم 23  لبنان -لوفليس  روسيا- أور بادى آند سول المجر- ذا سكوير السويد".
أفضل أغنية أصلية: مايتى ريفر من فيلم (مادباوند)- ميسترى أوف لوف  من فيلم (كول مى باى يور نيم)- ريمبمر مي من فيلم (كوكو)- ستاند أب فور سامثينج من فيلم (مارشال)- ذيس إيز مي من فيلم (ذا جريتيست شومان).
 
 
آدم-ريبون
آدم ريبون

المغنية-الأمريكية-والممثلة-صوفيا-كارسون
المغنية الأمريكية والممثلة صوفيا كارسون

بلانكا-بلانكو
بلانكا بلانكو

سارة-هينس-ومايكل-ستراهان
سارة هينس ومايكل ستراهان

سورين-ستين،-فراس-فياض-وكريم-عبيد
سورين ستين وفراس فياض وكريم عبيد

لممثلة-كيلي-ماري-تران
الممثلة  كيلي ماري تران

مارك-بريدجيس
مارك بريدجيس

ماريا-مينونوس
ماريا مينونوس

مايكل-ستهلبارغ
مايكل ستهلبارغ

نانسي-أوديل
نانسي أوديل

ويندي-مكليندون
ويندي مكليندون

 

باز-فيغا
باز فيغا

 

وولفغانغ
وولفغانغ

 

زوي-ديوتش
زوي ديوتش

 

 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة