أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير النقل: الناس بتتعدى على حرم السكة الحديد وهناك 3000 مزلقان غير شرعى

الأحد، 04 مارس 2018 01:34 م
وزير النقل: الناس بتتعدى على حرم السكة الحديد وهناك 3000 مزلقان غير شرعى هشام عرفات وزير النقل
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات إن إنشاء مزلقانات جديدة هو أمر خطير وغير محبب، لافتا إلى أن هناك 1322 مزلقان شرعى وأكثر من 3000 غير شرعى يجب أن تُزال.

 

وتابع عرفات: "الناس بتتعدى على حرم السكة الحديد وبعد كدا تقول عايزة مزلقان يا معالى الوزير بعد توسع القرية، إنشاء المزلقانات شبيه بإنشاء المطبات الصناعية وهو أمر خطير، لقد تم إنشاء 110 مزلقانات فى سنة مقابل 190 مزلقان فى آخر 10 سنوات".

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس وبحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات لمناقشة عدد من البيانات العاجلة المُقدمة من النواب بشأن حادث قطار البحيرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الفقي

المزلقانات لازم تكون تابعة للمحافظ مش للوزير

رأي شخصي ... لازم المزلقانات تكون تابعة للمحافظ وليس للوزير ... يكفي الوزير إهتمامه بالمشروعات القومية التي لا تخص محافظه بعينها مثل تطوير خطوط السكه الحديد أو العربات أو الجرارات ... لكن المحافظ من واجبه أن يعمل ما يراه مناسباً في تطوير أو غلق المزلقانات أو إستبداهل مثلا بكباري ... هكذا نكون قسمنا مسئولية الوزير على عدد من المحافظين وستكون المتابعة والرقابة أسهل .

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

وزير النقل: الناس بتتعدى على حرم السكة الحديد وهناك 3000 مزلقان غير شرعى

المفروض يحاسبوا شيخ الازهر وزير الاوقاف المسئول على مزلقانات السكة الحديد القاصرة(مزلقانات الشوارع) والتى اتت بطرق غير شرعية نتيجة الانحلال الاسرى والزواج الغير شرعى يالله عليكم دا وزير بصل لادارة وزارة النقل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد اللطيف

غير شرعى

الوزير ..... الوزير .....الوزير ..... حرم السكة الحديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة