أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر صور اكتشاف القوات المسلحة للأنفاق فى سيناء والتعامل مع الإرهابيين

الأحد، 04 مارس 2018 01:20 م
ننشر صور اكتشاف القوات المسلحة للأنفاق فى سيناء والتعامل مع الإرهابيين القوات المسلحة تكتشف أنفاق الإرهابيين
كتب – زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع"، صور البيان الرابع عشر عن العملية الشاملة سيناء 2018، للقوات المسلحة والتي قالت فيها: "على أرض سيناء المقدسة يواصل أبناء الشعب المصرى من القوات المسلحة والشرطة ملحمة وطنية لدحر قوى الشر والإرهاب واقتلاع جذوره من كافة ربوع مصر، واستمرارًا للنجاحات المتتالية لعملية المجابهة الشاملة "سيناء 2018 " على كافة المحاور والاتجاهات".
 
 
وأضاف العميد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، إن العمليات أسفرت عن تحقيق النتائج الآتية، قيام القوات الجوية باستهداف عدد (6) أهداف للعناصر الإرهابية، وتدمير عدد (2) سيارة مفخخة معدة لاستهداف قواتنا بمناطق العمليات، والقضاء على عدد (10) عناصر تكفيريين مسلح شديدى الخطورة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بعد ورود معلومات تفيد بتحصن عدد منهم بأحد المبانى المهجورة بنطاق مدينة العريش، وضبط عدد (6) بنادق آلية وكميات من الذخائر.
 
 
وأشار فى بيانه، إلى القبض على عدد (245) فردًا من العناصر المشتبه بهم والمطلوبين جنائيًا، والإفراج عن عدد آخر بعد فحص موقفهم الأمنى، تدمير (145) ملجأ ووكرًا ومخزنًا بالمناطق الجبلية وعدد من الخنادق المجهزة هندسيًا لإيواء العناصر الإرهابية.
 
 
وأوضح إلى اكتشاف وتدمير نقطة وقود ومخزن تحت الأرض يحتويان على أكثر من (10) آلاف لتر بنزين، وتدمير عدد (12) سيارة و(28) دراجة نارية بدون لوحات معدنية تم اكتشافها خلال أعمال التمشيط والمداهمة، بالإضافة إلى اكتشاف وتدمير ورشة لتصنيع العبوات الناسفة وعدد (39) عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف قوات المداهمات، وتدمير عدد (21) مزرعة لنبات البانجو والخشخاش المخدر وضبط أكثر من (5) أطنان من المواد المخدرة المعدة للتداول.
 
 
وتابع المتحدث العسكرى: "على الاتجاه الإستراتيجى الغربى تمكنت القوات الجوية من اكتشاف وتدمير (11) عربة محملة بالأسلحة والذخائر أثناء محاولة اختراق الحدود الغربية، فيما واصلت التشكيلات التعبوية والشرطة المدنية تنظيم الداوريات المشتركة بعدد (609) أكمنة ودوريات أمنية على الطرق والمحاور الرئيسية واستكمال أعمال التمشيط لمناطق الظهير الصحراوى وضبط عدد من المشتبه بهم ".
 
 
وأكد الرفاعى، على أنه تم تعزيز التشكيلات التعبوية والقوات البحرية وقوات حرس الحدود تأمين المناطق الحدودية فى الاتجاهين الغربى والجنوبى وعلى امتداد السواحل المصرية، ونتيجة للأعمال القتالية البطولية لقواتنا المسلحة تم استشهاد ضابطين وجنديين وإصابة ضابط وثلاث جنود أثناء الاشتباكات وتطهير البؤر الإرهابية، ليسطر رجال القوات المسلحة يومًا بعد يوم أروع ملاحم البطولة والفداء، يواصلون الليل بالنهار، يملئهم اليقين إنهم على الحق المبين وأن الله ناصرهم فى الدفاع عن ثرى مصر المقدس".


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

الفساخ

والله العظيم هى حرب شرسة من الاخوان واعوانهم على مصر

تسلم ايادى جيش مصر الباسل . جميع افراد الشعب يؤازر ويساند بكل جوارحه وما يملك جيش مصر العظيم فى التصدى للخونة والمأجورين واعداء الوطن . النصر حليفنا باذن الله حتى القضاء على آخر خائن . تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الفساخ

والله العظيم هى حرب شرسة من الاخوان واعوانهم على مصر

تسلم ايادى جيش مصر الباسل . جميع افراد الشعب يؤازر ويساند بكل جوارحه وما يملك جيش مصر العظيم فى التصدى للخونة والمأجورين واعداء الوطن . النصر حليفنا باذن الله حتى القضاء على آخر خائن . تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

اقترح عمل معرض على غرار عرض الغنائم بعد نصر أكتوبر ٧٣

نتمنى من جيشنا أن يتم عرض بعض ما تم مصادرته من أسلحة ووسائل اتصالات ومعدات وغيرها في حربنا لتطهير سيناء من الإرهابيين والدول الممولة لهم في معرض للشعب المصري على غرار معرض الغنائم بعد انتصارنا في أكتوبر ٧٣ حتى نتيح للأجيال الصغيرة فرصة لتسجيل صورهم وذكرياتهم مع انتصارنا على الإرهاب كما فعلنا نحن في طفولتنا بعد انتصارنا وتحريرنا لسيناء.

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

تسلم يا جيشنا العظيم

حفظك الله يا جيش مصر العظيم وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الله ينور

اللهم وفق جيشنا العظيم علشان يخلصونا من البلاوي دي و عقبال ما تنضف مصر كلها من الارهاب والمخدرات والسلاح - قادر يا كريم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مازن الاسكندرانى

ريتل يحميكم

ربنا يحميكم لبلدنا انتم درع الامان للشعب المصرى لقد ارتوت سيناء بدمائكم ودماء اخى لكى نعبش فى امان وسلام ربنا يحفظكم ويحميك ياجيش بلادى 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة