مصر المقاصة: "الأهلى ميقدرش يدفع راتب أنطوى"

الأحد، 04 مارس 2018 10:26 ص
مصر المقاصة: "الأهلى ميقدرش يدفع راتب أنطوى" جون أنطوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مجد، المشرف على الكرة بنادى مصر المقاصة، أن بند شراء الغانى جون أنطوي مهاجم الفريق المعار من الأهلى يفعل قبل 30 إبريل المقبل.

وأضاف مجد، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "رغبة اللاعب حاسمة فى هذا الأمر، نتحدث مع جون أنطوى حالياً لشرائه بشكل نهائى، ولو اتفقنا مع الأهلى على الصفقة وفعلنا الشرط ورفض اللاعب الانضمام إلينا بشكل نهائى الصفقة لن تتم".

و تابع المشرف على الكرة بالمقاصة، "البعض يتحدث عن شراء المقاصة للاعب وبيعه للزمالك مرة أخرى، وهذا غير صحيح، مازال لدينا وقت لحسم الأمور، ومن الممكن أن نتلقى عرضاً خارجياً للاعب"، موضحا أن عقد جون أنطوى مع الأهلى فى الموسم المقبل يمنح اللاعب 700 ألف دولار، وهو رقم أعتقد أنه كبير ولن يدفعه الأهلى.

وأشار المشرف على الكرة بنادى مصر المقاصة إلى أن الوكيل الغانى هو صاحب قرار استمرار اللاعب مع الفريق الفيومى من عدمه ، قائلا، "عندما نتحدث معه يجيبنا بابتسامة فقط، القرار فى يد وكيله الغانى"، مؤكداً أنه حتى وكيله المصرى لا يملك قرار بقائه أو رحيله عن المقاصة، أنطوى يسير وفق قرار وكيله الغانى فقط".

وأكد محمد مجد أن ناديه لا يستعجل حسم مصير حسين الشحات، لاعب الفريق المعار إلى نادى العين الإماراتى، مشيرا إلى أن اللاعب أمامه مستقبل كبير، قائلا، "نحترم رغبة اللاعب، وحتى الآن لم تصل إلينا أية عروض رسمية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة