محمود الفقى: "منورة بأهلها" توك شو إذاعى على طريقة drn

الأحد، 04 مارس 2018 08:00 ص
محمود الفقى: "منورة بأهلها" توك شو إذاعى على طريقة drn برنامج منورة بأهلها
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ اليوم المذيع محمود الفقى أولى حلقات برنامجه الإذاعى الجديد "منورة بأهلها" على إذاعة drn، وذلك مع المذيعة مها بهنسى، وهو البرنامج الذى يذاع يوميا من 6 إلى 8 مساء.

 

محمود الفقى قال لـ"اليوم السابع"، البرنامج أقرب إلى التوك شو الإذاعى، فهو سيبث من الأحد للأربعاء، ويتضمن العديد من الفقرات المختلفة، فالبداية مع فقرة الأخبار، والتى ستتضمن يوميا أهم 5 أخبار على مدار اليوم التى تهم الشارع المصرى، وهناك فقرة أخرى بعنوان "الأسطورة بتقول"، وى فقرة تعتمد على الأساطير والفكرة من وراءها وحقيقتها.

 

 منورة بأهلها

منورة بأهلها

 

وأضاف الفقى، هنا فقرة اخرى وهى "بشكل ودى" سيكون بها ضيف وستعتمد على التنوع والاختلاف فى الضيوف، فالبرنامج بالأساس قائم على الناس فى الشارع، وهناك أيضا فقرة "أخر اشاعة" والتى ترصد أبرز الشائعات التى أثيرت فى الأسبوع بأكمله، ونقوم بنفيها أو تصحيحها، بخلاف مناقشتنا للقضايا المهمة فى حياتنا مثل التعليم والصحة وغيرهما ولكن بأسلوب مختلف .

 

وتابع الفقى، أنا سعيد بهذه التجربة لأنها على إذاعة واعدة، إلى جانب أنها مع المذيعة مها بهنسى والتى لها خبرة وشهرة واسعة فى العمل الاذاعى والتليفزيون .

 

وعن البرامج المنافسة والتى تبث فى نفس التوقيت قال الفقى، صحيح أن هذه الفترة تسمى بـ "الذروة" وتشهد عودة الموظفين إلى بيوتهم، وبالتالى تهتم الإذاعات بها بشكل كبير، ولكننا حريصون على تقديم كل ما هو مختلف، فالبرنامج يشبه التوك شو، ولكن بطريقة drn ، فالبرنامج لا يعتمد على الترفيه والألعاب وفى نفس الوقت ليس برنامج اخبارى سياسى، ولكنه حالة وسط تستهدف جذب الجمهور لإطلاعه على كل ما هو جديد وتمنحه فى نفس الوقت المعلومة فى قالب بسيط .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة