فيديو.. مفتى الجمهورية بالمنوفية: داعش خلايا خبيثة وأناشد بعودة الدفء الأسرى

الأحد، 04 مارس 2018 12:59 م
فيديو.. مفتى الجمهورية بالمنوفية: داعش خلايا خبيثة وأناشد بعودة الدفء الأسرى رئيس جامعة المنوفية يستقبل مفتى الديار المصرية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، أثناء إلقاء كلمته بندوة "بناء الشخصية المتكاملة لشباب الجامعات" بجامعة المنوفية، أن داعش نبت شيطانى ولابد من الحرب عليهم وعلى إخوانهم، مؤكدا أنه خطر على المجتمع.

وأوضح أن داعش خلايا سرطانية خبيثة فى جسد هذا المجتمع، والتى لابد من مواجهتها بكل قوة، والتكاتف من أجل المواجهة الكاملة، واستئصالها بالكامل.

وناشد مفتى الديار المصرية الشباب بتنقية الأفكار، ومواجهة الأفكار الخبيثة، والتأكيد على التمسك بتعاليم الدين الحنيف، للابتعاد عن التشرذم، وأن يكون هناك توحد فى الفكر لمواجهة الفكر المخالف، وأن التوكل على الله من أهم عوامل النجاح.

وحث الطلاب والباحثين الذين فقدوا قدرا كبيرا من بصرهم، من أجل العلم، أن يعملوا من أجل الوطن والنهوض بالأمة، وضرورة طاعة الوالدين والابتسامة دائما لهما، وأن يعود الشاب والولد والفتاة إلى منزله بالسرور على والديه، ولا يفرح بالخارج ويعود كئيبا بالمنزل، والابتعاد عن الهواتف والانشغال عن الوالدين، لإعادة الدفء بين الأسر المصرية والأولاد، وأن يحقق التكامل بين الأبناء والأباء

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها جامعة المنوفية، بحضور الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء كليات الجامعة.

وقد استقبل اليوم الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية فضيلة الدكتور شوقى إبراهيم علام مفتى الديار المصرية، قبل بدء ندوة بناء الشخصية المتكاملة لشباب الجامعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة