صدمة فى إيطاليا.. وفاة ديفيد أستورى قائد فيورنتينا قبل ساعات من مباراة أودينيزى.. الغموض يسيطر على الموقف.. الاتحاد الإيطالى يؤجل جميع مباريات "الكالتشيو" اليوم.. والحزن يعم نجوم الكرة

الأحد، 04 مارس 2018 03:30 م
صدمة فى إيطاليا.. وفاة ديفيد أستورى قائد فيورنتينا قبل ساعات من مباراة أودينيزى.. الغموض يسيطر على الموقف.. الاتحاد الإيطالى يؤجل جميع مباريات "الكالتشيو" اليوم.. والحزن يعم نجوم الكرة ديفيد استوري قائد فيورنتينا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الصدمة والحزن الشديد فى الشارع الكروى الإيطالى، بعد إعلان نادى فيورنتينا اليوم، الأحد، وفاة لاعبه ديفيد أستورى، أثناء نومه بمعسكر ناديه الذى كان يستعد لمواجهة أودينيزى، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

فيورنتينا يعلن وفاة ديفيد أستورى

 

وقال نادى فيورنتينا فى بيان رسمى أصدره منذ ساعات قليلة، "نحن مجبرون على الإعلان عن وفاة القائد ديفيد أستورى، نتيجة مرض مفاجئ، وبسبب هذه الحادثة المؤسفة واحتراماً لعائلته نطلب من الجميع اللطف والإحساس".

دافيد استورى فارق الحياة اليوم
دافيد استورى فارق الحياة اليوم

وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية، أن دافيد أستورى، صاحب الـ31 عاماً، توفى بشكل مفاجئ فى أحد فنادق مدينة "أودينيزى"، فى حين لم يتم الكشف عن الأسباب التى أدت إلى وفاة اللاعب الذى استقبل مولوده الثانى منذ أسبوعين فقط، فيما لديه طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات.

ومن المنتظر أن تخضع جثة اللاعب الراجل للتشريح حسبما ذكر المتحدث الرسمى لنادى فيورنتينا فى تصريح مقتضب لوكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، لتحديد سبب الوفاة، وإن كانت التوقعات تشير إلى إصابة دافيد أستورى بأزمة قلبية حادة.

تأجيل مباريات الدورى الإيطالى اليوم بعد وفاة قائد فيورنتينا
 

واستقر الاتحاد الإيطالى لكرة القدم على تأجيل مباريات اليوم، الأحد، من الجولة 27 من الدورى الإيطالى، بعد وفاة ديفيد أستورى، قائد فيورنتينا، بما فيها لقاء "ديربى الغضب" الذى يجمع بين ميلان وإنتر فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

دافيد استورى قائد فيورنتينا الراحل
دافيد أستورى قائد فيورنتينا الراحل

 

وكتب الحساب الرسمى للدورى الإيطالى على "تويتر"، "بكل الحزن ننعى عائلة القائد أستورى، سيتم تأجيل مباريات اليوم من البطولة حدادا على اللاعب".

 

صدمة فى إيطاليا بعد وفاة قائد فيورنتينا

 

من ناحية أخرى، تحول موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لحالة حداد بعد وفاة دافيد أستورى، لاعب فيورنتينا، وكتب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "قلوبنا ومشاعرنا مع عائلة وأصدقاء دافيد أستورى الذى وافته المنية فى الحادية والثلاثين من عمره"، بينما كتب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، "خالص تعازينا لعائلة وأصدقاء النجم الإيطالى الدولي دافيد أستورى قائد فيورنتينا الذى رحل عن عالمنا".

دافيد استوري
دافيد استوري

كما أعرب أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، عن حزنه الشديد لوفاة زميله السابق ديفيد أستورى قائد فيورنتينا الذى فارق الحياة.

وكتب أحمد حجازى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "ارقد فى سلام يا صديقى"، حيث سبق ولعب أحمد حجازى فى صفوف فيورنتينا الإيطالى، كما كتب نادى روما عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "لقد تلقينا خبر وفاة لاعبنا السابق دافيد أستورى بحزن كبير، يتقدم نادى روما بخالص العزاء لأسرة اللاعب وأصدقائه وزملائه إثر هذا الحادث الأليم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة