صاحب الشفرة النوبية بحرب أكتوبر يدعم مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر

الأحد، 04 مارس 2018 08:02 م
صاحب الشفرة النوبية بحرب أكتوبر يدعم مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر جانب من الزيارة
الأقصر - أحمد مرعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بمنطقة الحبيل بمحافظة الأقصر، المقاتل مساعد أحمد إدريس، صاحب فكرة التحدث بالنوبية وصاحب الشفرة التي هزمت إسرائيل في 1973، في زيارة لدعم المركز ومتابعة مستوى تقديم الخدمات الطبية المجانية داخل الصرح الكبير.
 
وكان في استقبال صاحب الشفرة النوبية كل من العميد وليد فهمي المدير العام لمركز تحيا مصر لعلاج فيروس سي، وعبد الحميد عبده المدير المالي والإداري، وسيد الأمير رئيس قسم خدمات المرضى، حيث قام بجولة داخل المركز، كما تم عمل له التحاليل والفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته.
 
وأبدى إدريس خلال جولته بالمركز، إعجابه بالمعاملة الطيبة الحسنة من جانب موظفي خدمات المرضي والأطباء وطاقم التمريض، وانبهاره بهذا الصرح الطبي والدور الذي يقوم به رئيس الجمهورية في القضاء على فيروس سي.
 
يشار إلى أن المقاتل أحمد إدريس، هو صاحب فكرة التحدث بالنوبية خلال الحرب، وشارك في جميع حروب القوات المسلحة واقترح على رئيس الأركان التحدث باللهجة النوبية كشفرة لاتصال القوات أثناء حرب أكتوبر، فاتصل رئيس الأركان بالرئيس السادات وأبلغه بفكرة التحدث باللغة النوبية، وطلب منه السادات إحضاره لتنفيذها على الفور وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمنحه وسام النجمة العسكرية في شهر أكتوبر الماضي، لما قدمه من خدمات جليلة للوطن، ساهمت في تحقيق انتصارات حرب 6 أكتوبر 1973.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة