أكرم القصاص - علا الشافعي

سفارة بريطانيا بالقاهرة: ما حدث لمريم مصطفى هجوم خسيس وغير مقبول

الأحد، 04 مارس 2018 03:07 م
سفارة بريطانيا بالقاهرة: ما حدث لمريم مصطفى هجوم خسيس وغير مقبول جون كاسن السفير البريطانى فى مصر
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت السفارة البريطانية بالقاهرة ما حدث للطالبة المصرية المقيمة فى نوتنجهام مريم مصطفى بأنه" هجوم خسيس وغير مقبول" .

وقالت المتحدثة الرسمية باسم السفارة البريطانية بالقاهرة فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد "إننا نشارك قلق أسرتها،وقد قامت الشرطة البريطانية بالفعل باعتقال أحد الأشخاص" .

وأكدت أن "جميع أشكال جرائم الكراهية مرفوضه تماماً"، موضحة أن المملكة المتحدة لديها بعض من أقوى القوانين فى العالم لمواجهتها " .

وأوضحت المتحدثة أن الشرطة البريطانية تقوم حاليا - بما فى ذلك المحقون المتخصصون فى جرائم الكراهية - بالتحقيق فى هذا الهجوم الخسيس لضمان تقديم الجناة إلى العدالة. مضيفة:"اننا نعمل مع السفارة المصرية فى لندن لضمان حصول مريم وعائلتها على الدعم الذى يحتاجونه."

وكان المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، قد أكد أن وزارة الخارجية تتابع عن كثب من خلال السفير المصرى فى لندن ناصر كامل، والقنصل العام علاء الدين يوسف، حالة الطالبة "مريم مصطفى" المقيمة فى مدينة "نوتنجهام" البريطانية، والتى تعرضت لحادث إعتداء وضرب مبرح نتج عنه إصابتها بغيبوبة من جانب مجموعة من الفتيات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

لو حدث العكس

لو حدث العكس وتم الاعتداء بنفس الطريقة على مواطنة إنجيلزية ماذا كان سيكون رد فعل الاعلام الانجيزى  ورد السفير ساعتها كان ماذا سيكون . إن ما حدث لمريم فى تقديرى هو نتيجة عدم الحياد فى الخطاب الاعلامى العنصرى الذى يتم توجيهه ضد المسلمين .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير و كلاب الضالة اعداء الانسانية و السلام العالمي

يا كاسن يجب ان تعرف ان كثير من المصرين ليس لهم في الدبلوماسية ولا في تزويق الكلام

ميعرفوش غير الحق و العدل و الانسانية و من الواضح ان العصابة الشيطانية الصهيوانجليزية في الحكومة متواطئة مع هؤلاء الهمج المرتزقة ضد اسيادهم المصرين و الدليل الاحتفاظ بكلاب اخوان بني صهيون المرتزقة الارهابين في انجلترا الي الان... يا كاسن حق مريم يجب ان ياتي لها في اسرع وقت لان المصرين مش هيخلوك تستمر في مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة