خالد صلاح

Den of Thieves أكشن ممنهج وصدمات فى الثوانى الأخيرة

الأحد، 04 مارس 2018 03:01 م
Den of Thieves أكشن ممنهج وصدمات فى الثوانى الأخيرة جانب من الفيلم
كتب آسر أحمد
إضافة تعليق

فى الدقائق الأولى تشعر لوهلة أن قصة فيلم Den of Thieves هى الأكثر تداولاً وانتشاراً فى السينمات الفترة الأخيرة، عصابات متخصصة فى سرقة الأموال من البنوك والمصارف وعلى النقيض الآخر مجموعات من الشرطة تحاول القبض عليهم والانقضاض عليهم فى اللحظات الأخيرة.

المخرج  Christian Gudegast استطاع تهيئة المشاهد منذ البدايات الأولى للفيلم وإضافة شعور اللهفة لمعرفة اخر دقائق الفيلم للوصول لمن الجانى بعد اختلاط الأوراق والأدوار.

العلاقات الوطيدة التى يتمتع بها أفراد العصابة بينهما البعض وعلى الجانب الآخر العلاقات التى يتمتع بها رجال شرطة مدينة لوس أنجلوس، برئاسة النجم العالمى Gerard Butler ، هى عنصر الدراما الأكثر تشويق فى الأحداث، وإبداع Gudegast فى تهيئة ان كل من الطرفين يدرك انه السابق بخطوة عن غيرة هو ما اضاف للفيلم عنصر الإثارة.

ما يعادل 1 فى المليون هم من توقعوا الشخص الذى أوقع بالمجموعتين وحظى بالأموال فى نهاية المطاف وكان من يتلاعب بهم، وهذة هى واحدة من ابداعات Gudegast فى الفيلم الذى حظى بتقييم 7.1 على موقع imdb الشهير.

الفيلم من كتابة وتأليف وأخراج Christian Gudegast، ويترأس دور رئيس الشرطة النجم العالمى Gerard Butler، وفى دور رئيس العصابة Pablo Schreiber بصحبة المغنى العالمى 50 cent.

 

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة