فيديو.. يوفنتوس يستعرض بأكبر 5 انتصارات أمام ميلان قبل مباراة اليوم

السبت، 31 مارس 2018 05:03 م
فيديو.. يوفنتوس يستعرض بأكبر 5 انتصارات أمام ميلان قبل مباراة اليوم مواجهة سابقة بين يوفنتوس وميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق يوفنتوس الإيطالى، فى تحقيق العديد من الانتصارات الكبرى على ميلان، فى المباريات التى أقيمت بين الفريقين على ملعب السيدة العجوز.

ويلتقى يوفنتوس مع ميلان، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب "يوفنتوس آرينا"، فى قمة الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

واستعرض الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس، أكبر 5 انتصارات حققها اليوفى على ملعبه أمام ميلان، والتى جاءت كالتالى..

يوفنتوس 4 - 0 ميلان  1934

حقق يوفنتوس أولى النتائج الثقيلة أمام ميلان، يوم 22 أبريل عام 1934، بأربعة أهداف دون مقابل، إذ كان اليوفنتوس فى الطريق للفوز بلقب الدورى السادس حين استضاف الروسونيرى.

 

يوفنتوس 4 - 1 ميلان 1998

اكتسح يوفنتوس ضيفه ميلان، بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرزها منها الملك ديل بييرو ثنائية بالإضافة إلى وهدفين أيضا من توقيع إنزاجى.

 

يوفنتوس 3 - 0 ميلان  1990

ثلاثية نظيفة دك بها يوفنتوس شباك ميلان فى عام 1990، جاءت ثنائية منها عن طريق روى باروس بجانب الهدف الافتتاحى من توقيع سلفاتوري سكيلاتشى.

 

يوفنتوس 3 - 0 ميلان 2001

أداء رائع وثلاثية نظيفة أخرى لليوفي أمام ميلان، وهذه المرة كانت فى عام 2001، حيث افتتح إيجور تيودور، ثم أضاف إنزاجى الثانى، واختتم النجم الفرنسى زين الدين زيدان الثلاثية بشكل جمالي رائع واضعاً الكرة من فوق الحارس في الوقت بدل الضائع.

 

يوفنتوس 4 - 2 ميلان 2008

شهد الملعب الأوليمبى فى تورينو، مهرجان أهداف بين يوفنتوس وميلان يوم 14 ديسمبر 2008 ، حيث نجح اليوفى فى الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين فى واحدة من أبرز المباريات التى لا تنسى بين الفريقين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة