حوار ساخن بين وزير الرياضة ومشجعى الزمالك على فيس بوك

السبت، 31 مارس 2018 12:46 م
حوار ساخن بين وزير الرياضة ومشجعى الزمالك على فيس بوك خالد عبد العزيز وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، حواراً ساخنا مع أحد مشجعى فريق الزمالك ، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بسبب عدم حضور الوزير مباراة الأبيض أمام ديتشا الإثيوبى فى إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وعلق أحد المشجعين الزملكاوية على الصفحة الشخصية للمهندس خالد عبد العزيز على عدم حضوره مباراة الزمالك أمام بطل إثيوبيا، رغم توجيه الدعوة له بالحضور، مؤكدا أن هذا يٌعد عيبا كبيرا خاصة أن المناصب لا تدوم، فما كان من الوزير إلا أن قال إن قبول أى دعوة أمر يخصه وحده وهو صاحب القرار وليس من حق أحد التدخل فى شئونه.

ولم يكتف المشجع الزملكاوى بل قارن بين حضور عبد العزيز مباراة الأهلى وعدم حضور مباراة الزمالك قائلا، "هذا العدل، تحضر مع الأهلى ولابد تحضر مع الزمالك هذا ليس قرارا شخصيا".

وتدخل آخر للرد على المشجع الزملكاوى مؤكدا أن رئيس الزمالك يتهم وزير الرياضة، سواء كان على حق أم باطل، فكيف يحضر الوزير المباراة بعد هذه الاتهامات التى يوجهها له.

جاء الحوار بين الوزير والمشجع الزملكاوى فى ظل حرص خالد عبد العزيز على التواصل مع الجماهير والشباب بمواقع التواصل الإجتماعى .

يذكر أن الزمالك ودع الكونفدرالية بعد الخسارة من ديتشا الأثيوبى بركلات الترجيح 4/3 
 
حوار بين الوزير ومشجع زملكاوى على الفيس بوك
حوار بين الوزير ومشجع زملكاوى على الفيس بوك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة