الزمالك يمنح المستبعدين من موقعة الإسماعيلى "إجازة يوم"

السبت، 31 مارس 2018 11:12 م
الزمالك يمنح المستبعدين من موقعة الإسماعيلى "إجازة يوم" الزمالك

كتب عمرو جاب الله

قرر الجهاز الفنى بنادى الزمالك بقيادة إيهاب جلال، منح المستبعدين من مواجهة الإسماعيلى، إجازة من المران غدا الأحد، على أن يقوم المستبعدون بمران بعد غد تحت إشراف عمرو المطراوى أخصائى التأهيل بالفريق.

ويغادر فريق الزمالك القاهرة غداً الأحد متجها إلى الإسماعيلية لدخول معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الإسماعيلى، بعد غد الاثنين، فى الجولة الـ30 بالدورى وضم إيهاب جلال لقائمة المباراة، أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم جنش فى حراسة المرمى، محمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمود حمدى الونش وحازم إمام ومعروف يوسف وإسلام جمال، طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد توفيق وعماد فتحى ومحمد الشامى ومحمد عنتر وعبد الله جمعة وأيمن حفنى وأحمد مدبولى، باسم مرسى فى الهجوم".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة