أبطال "خط ساخن" فركش تصوير بعد 10 أيام

السبت، 31 مارس 2018 08:00 م
أبطال "خط ساخن" فركش تصوير بعد 10 أيام سلاف فواخرجى

كتبت مروى جمال

ينتهى أبطال مسلسل "خط ساخن" من التصوير بشكل نهائى بعد 10 أيام للفنانة سلاف فواخرجى والفنان نضال الشافعى، ومن المقرر عرض العمل موسم دراما رمضان المقبل حسبما أكد مخرج العمل لـ"اليوم السابع".

 

ويواصل فريق العمل التصوير فى الديكور الخاص للعمل بأستوديو الجابرى، ويكثف المخرج حسنى صالح عدد ساعات التصوير ليبدأ فى مونتاج ومكساج العمل ووضع الموسيقى التصويرية للمسلسل.

 

يذكر أن مسلسل "خط ساخن"، يشهد عودة المخرج حسنى صالح للساحة مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات، وهو من بطولة سلاف فواخرجى، وحسين فهمى، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعى، وميدو عادل، وسهر الصايغ وثراء جبيل وشريف الطيب، وتأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابرى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة