4 ستات هيجننوا محمد هنيدى فى رمضان المقبل.. اعرف التفاصيل

السبت، 31 مارس 2018 07:00 م
4 ستات هيجننوا محمد هنيدى فى رمضان المقبل.. اعرف التفاصيل محمد هنيدى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود النجم الكوميدى محمد هنيدى إلى الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين" وينافس فى السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "أرض النفاق"، للمنتج جمال العدل ويشاركه العديد من النجوم على رأسهم النجمة دلال عبد العزيز.

 

357407-1

 

ويتضمن أحداث العمل وجود 4 نساء فى حياة بطل العمل "مسعود"، الذى يعمل عامل إنارة فى الحى الشعبى الذى يسكن فيه، ويواجه العديد من الأزمات بين زوجته وحماته حتى يتعرف على دكتور يبيع حبوب الأخلاق وتتحول حياته ويكتشف حياة جديدة بخلاف ما كان يعيشه من قبل عن طريق هذا الطبيب ويجسده الإعلامى إبراهيم عيسى.

 

20180127_085945_3811

 

"إلهام" هنا شيحة هى زوجة "مسعود" محمد هنيدى الذى سبق وجسدته الفنانة شويكار من قبل وتقوم بحيرة مسعود خلال الاحداث لكن فى إطار كوميدى بعد نشوب العديد من الخلافات بينهما.

 

47220171228055004504
 

"سوسو" وهى الفنانة سلوى محمد على التى تجسد شخصية الراقصة وهو نفس دور "سميحة أيوب"، فى أحداث الفيلم وهى المرأة الثانية التى تظهر فى دور جارته خلال أحداث المسلسل وتوصف بالدلوعة النغشة التى تطارد" مسعود" وتحيره طول الوقت وتصفه دائماً بالشخصية الضعيفة.

 

130603-هاجر-الشرنوبى

 

أما المرأة الثالثة هى الفنانة الشابة هاجر الشرنوبى التى يقابلها مسعود بعد ما يأخذ الحبوب التى تكشف الحياة المزيفة التى كان يعشها من قبل ويواجه الحقيقة فيقابل هذه الفتاة خلال أحداث المسلسل، لكى تكشف له أمورا غامضة فى إطار كوميدى.

 

746373_0

 

والمرأة الرابعة وهى "حماة" مسعود "هنيدى" والدة إلهام التى تخطط وتدبر طول الوقت لكى تسيطر على حياة مسعود الزوجية وهى الفنانة دلال عبد العزيز وتظهر معه فى العديد من المواقف الطريفة والكوميدية فى المسلسل.

 

ويواصل فريق العمل التصوير فى الديكور الخاص بالعمل بأستوديو حارة العدل حيث انتهى أبطال المسلسل من تصوير نصف مشاهدهم فى أحداث المسلسل، كما يكثف مخرج العمل ماندو العدل عدد ساعات التصوير للإنتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان للبدء فى عمليات المونتاج لتسليم الحلقات للجهة المنتجة للمسلسل.

 

333112-234









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة