3 محترفين بالدورى المصرى تحت "مراقبة" أندية القمة

السبت، 31 مارس 2018 06:49 م
3 محترفين بالدورى المصرى تحت "مراقبة" أندية القمة كالديرون
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الموسم الحالى من نهايته وحصول الأهلى على درع الدورى رسميا ، بدأت أندية القمة فى مراقبة بعض اللاعبين الأجانب الذين تألقوا مع أنديتهم فى الموسم الحالى سعيا للتعاقد معهم لتدعيم أنفسهم قبل انطلاق الموسم المقبل .

وقد تألق عدد من المحترفين الأجانب فى بعض الأندية خارج الأهلى والزمالك ، وهو ما دعا الأخير إلى الدخول فى مفاوضات رسمية مع بعضهم من أجل التعاقد معه نهاية الموسم فى ظل رغبة إيهاب جلال المدير الفنى للأبيض فى إبرام بعض الصفقات السوبر للمنافسة على جميع البطولات فى الموسم المقبل .

نرصد فى التقرير التالى أهم اللاعبين الاجانب المتألقين فى الدورى :

كالديرون
 

المهاجم الكولومبى ، هداف الإسماعيلى ، وثانى هدافين الدورى برصيد 14 هدفا ، أصبح على رأس المطلوبين لتدعيم مركز رأس الحربة بنادى الزمالك ، بعدما طلبه إيهاب جلال المدير الفنى  ، الذى رحب برحيل نانا بوكو الذى تعاقد معه الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضى إلا أنه لم يقنع مسئولى الزمالك وطلب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء من وكيله سرعة تسويقه للتعاقد مع مهاجم اجنبى سوبر يستطيع ترجمة الفرص السهلة التى تتاح للفريق أمام مرمى المنافسين .

وقد حدد مسئولو الإسماعيلى مبلغ مليون ونصف دولار لإعارته لمدة عام لأى من الأندية الراغبة فى التعاقد معه سواء محليا او خليجيا .

أنطوى

مهاجم الأهلى المنتقل لمصر المقاصة فى بداية الموسم ، تألق بشكل لافت للنظر مع الفريق الفيومى واستطاع إحراز 12 هدفا قبل مداهمة الإصابة له وابتعاده عن الملاعب فترة .

يرغب مسئولو الزمالك فى التعاقد مع الجولدن بوى لتدعيم مركز رأس الحربة بمهاجم خبرة خاصة وأن اللاعب سبق له أن حصل على لقب هداف الدورى المصرى عندما كان لاعبا بالإسماعيلى .

شولونجو

النامبيبى شولونجو مهاجم الأسيوطى سبورت ، تعاقد معه الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية ، ومنذ ذلك الحين فرض اللاعب نفسه على الساحة الكروية بأهدافه المؤثرة وأصبح محط أنظار الأندية الكبرى .

وأبدى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إعجابه بإمكانيات اللاعب الفنية والجسمانية بعد الأهداف المؤثرة التى أحرزها لفريقه وساعدته فى البقاء بالدورى منذ انطلاق مسابقة دورى القسم الثانى .

شولونجو
شولونجو

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة