3 سيناريوهات تكتب الحلقة الأخيرة فى أزمة "السعيد".. نجاح كوبر فى إقناع الأهلى بإشراك الدون بحثاً عن المونديال.. استمرار تجميد اللاعب لنهاية الموسم.. الموافقة على تدريب بطل صفقة القرن خارج أسوار التتش

السبت، 31 مارس 2018 09:00 ص
3 سيناريوهات تكتب الحلقة الأخيرة فى أزمة "السعيد".. نجاح كوبر فى إقناع الأهلى بإشراك الدون بحثاً عن المونديال.. استمرار تجميد اللاعب لنهاية الموسم.. الموافقة على تدريب بطل صفقة القرن خارج أسوار التتش عبد الله السعيد نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطنى خلال معسكر سويسرا استعدادًا لمونديال روسيا، ينتظر الجميع الفصل الأخير فى أزمة عبد الله السعيد مع الأهلى بعد قرار عرضه للبيع.

 

وغادر عبد الله السعيد، سويسرا عقب انتهاء معسكر منتخب مصر هناك متوجهاً إلى إنجلترا، ومنها إلى فرنسا لقضاء فترة استجمام قبل العودة إلى مصر.

 

وخاض منتخب مصر معسكرًا فى سويسرا، تخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال واليونان، وخسر الفراعنة الودية الأولى بنتيجة 2/1 والثانية بنتيجة 1/0.

 

وجاء قرار إدارة النادى الأهلى بعرض عبد الله السعيد، لاعب الفريق للبيع، بعدما تأكد مسئولو القلعة الحمراء من توقيع اللاعب للزمالك وحصوله على "مقدم" تعاقد من مسئولى القلعة البيضاء وهى الصفقة التى وصفت بـ"صفقة القرن"، ليؤكد انتهاء علاقة السعيد بالقلعة الحمراء تقريباً.

 

الأهلى جدد عقد السعيد لمدة موسمين ونصف الموسم بعد فترة طويلة من الجدل واللغط حول مستقبل اللاعب، قبل أن يُعلن الأهلى عرض اللاعب للبيع بعدها بساعات.

 

ونستعرض فى السطور التالية السيناريوهات الثلاثة المنتظرة لإنهاء أزمة عبد الله السعيد..

1- نجاح كوبر فى إقناع الأهلى بإشراك الدون

يبذل الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر محاولات مكثفة لإنهاء أزمة عبد الله السعيد مع الأهلى فى ظل الدور المؤثر للدون مع المنتخب فى رحلة الصعود لمونديال روسيا 2018 والحاجة لجهوده فى منافسات كأس العالم.

 

وقد ينجح كوبر فى إنهاء الازمة وإقناع الأهلى بالموافقة على إشراك السعيد فى المباريات المقبلة حتى لا يتأثر مستواه الفنى والبدنى بالتجميد .

ويستعد المنتخب لانطلاق منافسات كأس العالم، وأسفرت القرعة عن وقوع الفراعنة فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

2_ إستمرار تجميد عبد الله السعيد

ويبقى السيناريو الثانى الأقرب لأرض الواقع فى ظل الانباء القادمة من الأهلى والذى يعلن إستمرار الوضع على ماهو عليه وبقاء عبد الله السعيد مجمداً بعيداً عن المشاركة فى المباريات لنهاية الموسم تنفيذا لقرار المجلس الاحمر وللحفاظ على صورة الأهلى أمام جماهيره الغاضبة من تصرف السعيد .

3_ التدريب خارج التتش

السيناريو الثالث المطروح بقوة هو موافقة الاهلى على أن يتدرب عبد الله السعيد خارج أسوار التتش خوفاً من الغضب الجماهيرى الذى قد يواجه اللاعب حال قدومه للقلعة الحمراء ورغبة فى المحافظة على مستواه الفنى والبدنى قبل إنطلاق مباريات المونديال .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة