خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"هل أنت قادر على كتابة رواية أو قصة؟".. ورشة فى معرض الإسكندرية للكتاب

السبت، 31 مارس 2018 02:00 ص
"هل أنت قادر على كتابة رواية أو قصة؟".. ورشة فى معرض الإسكندرية للكتاب مكتبة الإسكندرية
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد معرض مكتبة الإسكندرية الدولى للكتاب، فى دورته الـ14، والذى تنطلق فعالياته فى الفترة من 31 وحتى التاسع من أبريل، ورشة كتابة يقدمها الكاتب وليد علاء الدين.

 

وتعقد الورشة التى يقدمها الكاتب وليد علاء الدين، فى معرض الإسكندرية للكتاب، تحت عنوان "هل أنت قادر على كتابة رواية أو قصة؟"، وذلك على مدار يومى الخامس والسادس من أبريل، وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساءً.

 

وليد علاء الدين؛ شاعر وكاتب مصرى، ولد عام 1973، وعمل بالصحافة الثقافية منذ عام 1996، وصدر له فى الشعر عدة دواوين؛ منها "تردنى لغتى إلى"، و"تفسر أعضاءها للوقت"، وفى المسرح صدر له النص المسرحى "العصفور" الحاصلة على جائزة الشارقة للإبداع العربى، و"72 ساعة عفو" الحائزة على جائزة "ساويرس" لأفضل نص مسرحى، وفى أدب الرحلة صدر له "خطوة باتساع الأزرق"، و"مشاهدات من رحلة إلى الجزائر"، وفى الدراسات الثقافية صدر له "واحد مصرى"، وفى الرواية "ابن القبطية".

 

وحصل وليد علاء الدين على عدة جوائز أدبية؛ منها جائزة أدب الحرب المصرية للقصة القصيرة، وجائزة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات "غانم غباش" للقصة القصيرة، وتُرجمت مختارات من نصوصه الشعرية إلى اللغتين الفرنسية والفارسية، وله قيد الطبع "مولانا المقدم" و"شجرة، وطن، دين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة