خالد صلاح

شاهد.. محمد صلاح يعادل إنجاز كريستيانو رونالدو وفان بيرسى فى البريميرليج

السبت، 31 مارس 2018 03:55 م
شاهد.. محمد صلاح يعادل إنجاز كريستيانو رونالدو وفان بيرسى فى البريميرليج محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

حقق محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى رقما قياسيا جديداً بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "سيلهرست بارك" معقل كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وبات محمد صلاح اللاعب الوحيد الذى يسجل فى 21 مباراة خلال موسم واحد، إلى جانب الهولندى روبن فان بيرسى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو.

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 29 هدفاً فى صدارة قائمة الهدافين، كما رفع رصيده من الأهداف فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية إلى 37 هدفاً.

 

 

ونجح محمد صلاح فى معادلة الرقم القياسى باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى السابق الذى سجل 29 هدفا فى موسم 2009 – 2010، ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف بموسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى.

 

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة وصعد للمركز الثانى مؤقتاً فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة فى المركز السادس عشر، وهو أحد الأندية المهددة بالهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamedalwawe

أسطورة ياصلاح

كبير يامعلمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة