مصطفى بكرى: شعبنا الفلسطينى يذبح وقناة الجزيرة تفتح أبوابها أمام المحتلين

الجمعة، 30 مارس 2018 06:39 م
مصطفى بكرى: شعبنا الفلسطينى يذبح وقناة الجزيرة تفتح أبوابها أمام المحتلين النائب والإعلامى مصطفى بكرى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب البرلمانى والإعلامى مصطفى بكرى، إن الشعب الفلسطينى البطل يخوض معركته الكبرى فى يوم الأرض ضد آلة البطش والقمع والظلم التى يسخدمها المحتل الصهيونى، لافتاً إلى أن المسيرات الفسلطينية خرجت من كافة أنحاء فلسطين والقوى الوطنية أعلنت النفير العام وجميعهم يعلنون أن المقاومة هى الخيار الوحيد لاسترداد الأرض الفلسطينية.

وتابع بكرى:"جيش الاحتلال الكيان الصهيونى يستخدم الرصاص الحى والمطاطى والغاز لقمع هذه المسيرات ورئيس أركان جيش الاحتلال يشرف شخصياً على قتل أصحاب الأرض ورغم سقوط الشهداء والمصابين لم يهدأ الشعب المناضل منذ قرون".

وأضاف "بكرى"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن المسيرات السلمية شارك فيها الآف الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ وشباب من كل ربوع الأرض المحتلة من أجل المطالبة بحقهم فى وطنهم، ونجحوا فى إزالة السياج الأمنى شرق البريج والضفة الغربية وغزة ووصلوا إلى المسجد الأقصى الشريف لآداء صلاة الجمعة رغم القمع الإسرائيلى، لافتاً إلى أن المواجهات اندلعت فى كافة الأراضى الفلسطينية مع جيش الاحتلال.

ولفت النائب البرلمانى، إلى أنه فى الوقت الذى ينزف فيه الدم الفلسطينى يخرج المتحدث باسم الاحتلال عبر القناة العميلة قناة الجزيرة ويتحدث بكل بجاحة عن الشعب الفلسطينى العريق ويتطاول عليه، وتابع:" شعبنا الفلسطينى يذبح لأنه يطالب بحقه فى العودة.. قناة الجزيرة  فتحت أبوابها أمام المحتلين كما كانت دائماً .. يا من تتحدثون عن حقوق الإنسان والحريات لا نسمع لكم صوتاً ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة