ماذا فعل الأهلى والزمالك خلال فترة توقف الدورى؟.. الأبيض رفع شعار "لابديل عن الوديات".. إيهاب جلال لعب 4 مباريات فاز فى 2 وتعادل فى 2.. الأحمر يكتفى برباعية فى شباك الفجيرة الاماراتى بمناسبة اليوبيل الذهبى

الجمعة، 30 مارس 2018 07:06 ص
ماذا فعل الأهلى والزمالك خلال فترة توقف الدورى؟.. الأبيض رفع شعار "لابديل عن الوديات".. إيهاب جلال لعب 4 مباريات فاز فى 2 وتعادل فى 2.. الأحمر يكتفى برباعية فى شباك الفجيرة الاماراتى بمناسبة اليوبيل الذهبى الاهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري الممتاز، بسبب انشغال المنتخب الوطني بمعسكر سويسرا استعدادا لمونديال روسيا، بمثابة "قبلة الحياة" لناديى الأهلى والزمالك اللذان مكاسب عديدة خلال فترة توقف الدوري .

وحسم الأهلي بطولة الدوري الممتاز في الجولة 29، وبات أمام مجموعة من المباريات لن تؤثر في حسم لقب البطولة، ويعود الفريق الأحمر لمنافسات المسابقة المحلية الاثنين المقبل بمواجهة طنطا ضمن الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز، فيما تنتظر الزمالك مهمة صعبة وهى حسم لقب الوصيف لضمان المشاركة فى دوري الابطال الافريقى الموسم المقبل وتنتظره مواجهات صعبة فى الدوري تبدأ الاثنين المقبل بمواجهة الاسماعيلى .

وإستغل الزمالك فترة توقف الدوري فى تجهيز لاعبيه حيث خاض الفريق الأبيض بقيادة إيهاب جلال 4 مباريات ودية إستعداداً لأستئناف مباريات المسابقة المحلية حيث لعب مع كوكا كولا وفاز بخماسية مقابل هدف ثم تعادل سلبياً مع بتروجت ثم فاز على سبورتك اسيل بخماسية مقابل هدف وأخيراً تعادل مع الشمس بهدف لكل فريق .

وفى الأهلى لم يختلف الحال كثيراً فلقد خاض الفريق الأحمر بقيادة حسام البدرى مباراة ودية مع الفجيرة بمناسبة اليوبيل الذهبي للنادي الإماراتي وحقق فوزاً برباعية مقابل هدف .

وحقق الأهلى من ودية الفجيرة أقصى استفادة فنية حيث تم منح فرصة المشاركة للعناصر العائدة من الإصابة او للاعبين الذين لا يشاركون بانتظام في المباريات الرسمية، من أجل الوقوف على مستوى الجميع وتجهيزهم للمرحلة الهامة القادمة.

وسيبدأ معسكر منتخب مصر القادم في مايو المقبل  بعد انتهاء مباريات الدوري والذي سيواجه خلاله الكويت وكولومبيا وبلجيكا قبل أيام من انطلاق كأس العالم في روسيا.

وتبدأ مصر رحلتها في المونديال يوم 15 يونيه بمواجهة أوروجواي في إطار مباريات المجموعة الأولى وبعد 4 أيام تلعب ضد المضيفة روسيا وفي 25 من الشهر نفسه تخوض الدربي العربي أمام السعودية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة