ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة خلال حملة أمنية بالجيزة

الجمعة، 30 مارس 2018 09:08 ص
ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة خلال حملة أمنية بالجيزة حملة أمنية - أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

واصلت مديرية أمن الجيزة حملاتها الأمنية لضبط الخارجين عن القانون بأنحاء المحافظة، وتمكن رجال المباحث خلال حملة من ضبط 47 قضية مخدرات وسلاح نارى، وتنفيذ 260 حكما قضائيا.

 

كما أسفرت الحملة التى أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تحرير 77 قضية تموينية، وتنفيذ 11 قرار إزالة تعديات على أملاك الدولة ونهر النيل وشقق الأوقاف، بالإضافة إلى إزالة 520 حالة تعدى وإشغال طريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وباشرت النيابات المختصة التحقيق.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة