رسميا.. تأجيل مواجهة اتحاد جدة مع الباطن فى كأس خادم الحرمين

الجمعة، 30 مارس 2018 06:48 م
رسميا.. تأجيل مواجهة اتحاد جدة مع الباطن فى كأس خادم الحرمين كهربا

كتب أحمد هريدى

أعلنت لجنة المسابقات فى الاتحاد السعودى تأجيل لقاء الاتحاد الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمود كهربا مع فريق الباطن، والمقرر له غد السبت، فى نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين لمدة 24 ساعة، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتعذر سفر فريق اتحاد جدة إلى منطقة القيصومة اليوم الجمعة لمواجهة فريق الباطن غدا، بسبب سوء الأحوال الجوية التى تضرب المملكة هذه الأيام، الأمر الذى تسبب فى تأجيل اللقاء.

وكان الاتحاد قد تأهل لهذا الدور بعد فوزه على الشباب فى ربع النهائى بنتيجة 3 – 1، بينما تخطى فريق الباطن نظيره النصر بنتيجة 1 – 0.

ويستعد كهربا لخوض مباراته رقم 50 مع الاتحاد فى جميع المسابقات أمام الباطن، بعد عودته من المشاركة فى معسكر المنتخب المصرى فى سويسرا، حيث خاض اللاعب مباراة اليونان التى خسرها منتخب الفراعنة بنتيجة 1 - 0. 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة