جهاز القاهرة الجديدة يكرم الموظفين المتميزين ومن بلغوا سن المعاش

الجمعة، 30 مارس 2018 10:44 ص
جهاز القاهرة الجديدة يكرم الموظفين المتميزين ومن بلغوا سن المعاش جهاز القاهرة الجديدة يكرم المتميزين

كتب أحمد حسن
كرم المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، 9 من الموظفين المتميزين، لجهودهم و تفانيهم فى العمل، وهم: المهندسة هدى الخولى، مدير عام التخطيط والمتابعة، والمهندسة  ماجدة عبدالحق، مدير عام إدارة المشتريات والمخازن، وعنتر الدمرداش، مدير عام إدارة النظافة، وهشام على، مدير إدارة الصيانة بإدارة الكهرباء، والمهندس رشوان محمد رشوان، بإدارة الزراعة، والمهندسة رشا ماهر، بإدارة التراخيص، والمحاسبة أماني سعيد، بإدارة المالية،  والسيد أمل، بإدارة الحركة، والسيد منصور، بإدارة الإدارية. 
 
  كما كرم رئيس الجهاز 9 من الموظفين الذين بلغوا سن المعاش، وتمنى لهم حياة سعيدة، وشكرهم على جهدهم المبذول طوال السنوات الماضية،  وتم تقديم شهادات تقدير وهدايا عينية للمكرمين. 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة