الإسماعيلى يبرئ كالديرون من تهمة التمارض قبل مواجهة الزمالك

الجمعة، 30 مارس 2018 08:00 ص
الإسماعيلى يبرئ كالديرون من تهمة التمارض قبل مواجهة الزمالك كالديرون مهاجم الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة الإسماعيلى والمتحدث الإعلامى للفريق ، الاتهامات التى طالت الكولومبى كالديرون مهاجم الدراويش مؤكداً أن اللاعب لم يتمارض للهروب من مواجهة الزمالك .

وكانت إدارة الإسماعيلى قد رفضت يناير الماضى عرضا من نادى الشباب السعودى لضم كالديرون، الأمر الذى أغضب المهاجم الكولومبى بشدة بعدما ظهر بمستوى متميز مع فريقه فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، إذ نجح فى إحراز 14 هدفًا مع فريقه فى بطولة الدورى ليحتل وصافة هدافى الدورى.

وعقد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلى، أكثر من جلسة مع كالديرون خلال الأيام المقبلة، لإقناعه بتمديد تعاقده مه الفريق مع تعديل عقده، إلا أن اللاعب رفض العرض ليتم الاستقرار على بيعه واختيار العرض الأعلى ماديا.

ونفى إبراهيم فارس أن يكون اللاعب غير مصاب ويدعى الإصابة للهروب من مواجهة الزمالك للضغط على إدارة ناديه للموافقة على رحيله قائلا : " ليس منطقياً أن يدعى كالديرون الإصابة فى الوقت الحالى، وهو اللاعب الذى ينقذ الفريق فى مبارياته الأخيرة بأهدافه الرائعة " .

ومن المنتظر أن يجرى  كالديرون  عملية جراحية فى قدمه بأحد المستشفيات الخاصة بالإسماعيلية وكان اللاعب قد تعرض للإصابة باشتباه بقطع فى وتر أحد أربطة أصابع القدم أثناء وجوده فى المنزل قبل مران الفريق الجماعى.

ومن المقرر أن يغيب  كالديرون عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الزمالك فى قمة الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى العام، والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل على ملعب الإسماعيلية ويعتبر هذا اللقاء حاسما فى ظل صراع الفريقين على وصافة جدول المسابقة المحلية الذى يحتلها الدراويش فى الوقت الحالى برصيد 56 نقطة.

وسيقرر الجهاز الطبى للدراويش برئاسة الدكتور مجدى باز، مدة غياب اللاعب عن صفوف الفريق عقب اجرائه العملية الجراحية.

ومن جانبه أعرب محمد محسن أبو جريشة المدرب العام لفريق الكرة بالنادى الإسماعيلى عن حزنه لغياب كالديرون أمام الزمالك ، لكنه أضاف بأن الجهاز الفنى يستطيع تعويض غياب اللاعب ببعض البدائل المتاحة داخل الفريق.

أكد ” ريشة ” أن الإصابات واردة فى أى وقت للاعبى كرة القدم مؤكدا على عدم اعتماد فريقه على لاعب بعينه لكن الجهاز الفنى يحاول فرض الجماعية على أداء الفريق.

واختتم هداف الفريق السابق حديثه بأن لقاء الزمالك يعد مهما للغاية فى صراع الفريقين على خطف المركز الثانى المؤهل لدورى الأبطال الأفريقى الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة