أخبار برشلونة اليوم عن آخر الاستعدادات لمواجهة إشبيلية قبل مباراة روما

الجمعة، 30 مارس 2018 01:48 م
أخبار برشلونة اليوم عن آخر الاستعدادات لمواجهة إشبيلية قبل مباراة روما مران برشلونة
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة ضيفا على اشبيلية غدا السبت، في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني، وذلك في اخر اختبار له قبل مواجهة روما الايطالي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا الاربعاء المقبل.

 

برشلونة يقترب من الدورى ويبحث عن الثلاثية

برشلونة
برشلونة

 

وكان برشلونة، الوحيد الذي لم يخسر في الدوري، قطع شوطا كبيرا نحو استعادة اللقب من غريمه ريال مدريد، بفوزه على اتلتيك بلباو 2 - صفر قبل أسبوعين وخسارة منافسه المباشر اتلتيكو مدريد أمام ليجانيس 1-2، ليبتعد عن فريق العاصمة بفارق 11 نقطة.

 

ويحارب برشلونة على 3 جبهات هذا الموسم في سعيه الى ثلاثية جديدة، ففضلا عن الدوري، بلغ المباراة النهائية لمسابقة الكأس المحلية وسيواجه في 21 ابريل المقبل اشبيلية بالذات، وهو يسعى الى لقبه الرابع على التوالى.

 

ويريد مدرب الفريق ارنستو فالفيردى أن يحذو حذو بيب جوارديولا ولويس إنريكى حيث نجح كلاهما فى قيادة الفريق الكاتالونى لإحراز الثلاثية بموسمهما الأول مع برشلونة.

 

واعتبر فالفيردى أن فريقه يمتلك إمكانية إحراز ثلاثية جديدة في تاريخه، أي الفوز بالدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، لكنه أكد بأنه لا يؤمن بـ"النبوءات"، فى إشارة الى نجاح سلفيه جوارديولا وإنريكى فى تحقيق هذا الانجاز فى موسمهما الأول مع النادى الكاتالونى.

 

شكوك حول مشاركة ميسي مع برشلونة
 

ميسي مهدد بالغياب عن برشلونة
ميسي مهدد بالغياب عن برشلونة

 

ويحوم الشك حول مشاركة نجم الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي بعد ان عاود تدريباته الخميس عقب غيابه عن المباراتين الوديتين لمنتخب الإرجنتين ضد ايطاليا (2 - صفر) الأسبوع الماضى وإسبانيا (1-6) الثلاثاء، مع تقارير عن معاناته من مشكلة عضلية.

 

وشارك ميسي فى تدريبات الفريق لينضم بالتالى إلى كوكبة من اللاعبين الذين عادوا بعد المشاركة مع منتخباتهم الوطنية خلال فترة المباريات الودية الدولية.

 

ولان برشلونة يتفوق في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن منافسه المباشر اتلتيكو، يتوقع ألا يخاطر فالفيردي بإشراك النجم الارجنتيني (30 عاما) ضد اشبيلية، ليكون في كامل جاهزيته لمواجهة ضيفه روما.

 

ويستمر غياب لاعب وسط برشلونة المؤثر سيرجيو بوسكيتس لاصابته، فيما من المقرر مشاركة البرازيلي فيليبي كوتينيو اساسيا كونه غير مؤهل لخوض المسابقة الاوروبية بعد مشاركته فيها بصفوف ليفربول الانكليزي في دور المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة